دومينيك : انا لست وقحه ولكننى جريئه


قالت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني إنها تعتبر نفسها إنسانة جريئة لكن فى الأفكار والكلام فقط، مشيرة إلى أن جرأتها هذه لا تصل إلى درجة الوقاحة.

ونفت دومينيك حوراني أن يكون زوجها هو المقصود بما جاء في أغنيتها الأخيرة عن عيد الحب، قائلة إنها قصة قديمة خطر ببالها الآن أن تلحنها، مؤكدة أنها متزوجة لكن مع وقف التنفيذ.

وقالت الفنانة اللبنانية “أنا في حياتي العادية إنسانة متحفظة جدا، وأستغرب أحيانا أن يقال عني جريئة، أعتبر نفسي جريئة بالأفكار والكلام فحسب، فلا أحسب كلامي أو أنتقيه لأحذف منه ما يمكن فهمه بشكل خاطئ”. بحسب ما ذكرت مجلة الصدى الصادرة هذا الأسبوع.

أنا أتحدث عن الأمور كما هي دون مواربة في حياتي العادية، أنا امرأة محتشمة جدا، وفي شخصيتي مزيج من الجرأة والحياء والقيم والأخلاق، ولا أعطي رأيي بالناس بشكل فج، وأراعي شعور الآخرين.

وأضافت “لست وقحة مع من حولي، يعني أنا لست جريئة إلى درجة الوقاحة، كما أنني متواضعة، وكل من يتعرف إليّ عن قرب يقول لي تبدين شخصية مغرورة ومتعجرفة على التليفزيون بخلاف ما أنت عليه في الواقع”.

وعلى صعيد حياتها الخاصة قالت حوراني “أنا متزوجة، وصراحة لا أحب الحديث عن حياتي الخاصة للصحافة، لكني متزوجة مع وقفت التنفيذ”.

وأضافت “كليب عيد الحب عبارة عن أغنية مكتوبة منذ زمن وحتى قبل أن أتعرف على زوجي، وهي لا تتحدث عن وضعي الحالي إنما هي عمل فني بحد ذاته كلها أحاسيس تعنيني وأشعر بها، لكنها لا تتحدث عن وضعي الحالي”.

وكشفت حوراني عن رفضها الظهور عارية على غلاف مجلة البلاي بوي حتى لا تجرح مشاعر إخوتها الشباب ولا تتسبب لهم في سماع كلمة سيئة من أصدقائهم.

وقالت حوراني “لو كنت أوروبية كنت سأظهر أينما أردت، أنا كنت أعرض الأزياء في أوروبا ولم تكن عندي محرمات لأنني كنت أعرض للسوق الأوروبية، وهذا ليس أمرا خاطئا، في الخارج موضوع التعري ليس مسألة كبيرة”.


المصدر بوابة الفجر













سمية الخشاب: لم أؤدِ أي أدوار تخدش الحياء.. وإتهامي بالخلاعة محاولات للشهرة على حسابي

أعربت الفنانة سمية الخشاب عن استياءها الشديد مما نشر في بعض الصحف
والمواقع الإلكترونية حول قيام محامين برفع دعاوى قضائية تطالب برجمها تحت مزاعم ترويجها للفاحشة بمشاهد عارية والإساءة للدين، مشيرة إلى أنه لا أحد يستطيع أن يقيد حرية الإبداع والفن الذي لا يجب أن تحكمه قيود سوى الرقابة على المصنفات الفنية.

وأشارت "الخشاب" إلى أن اتهامها محاولة للشهرة على حسابها، وقالت بحسب موقع "أم بي سي"، أنها لم تقم بأي دور خادش للحياء…وأوضحت أنها حتى الآن لم تتلقى أي إخطار من المحكمة بشأن هذا الموضوع، لافتة إلى أنها اعتادت على هذه النوعية من الشائعات بشأن إقامة دعاوى قضائية ضدها، وتكتشف في النهاية أن كل هذا (فشنك) مقابل شهرة شخص ما.


ودافعت الفنانة المصرية عن فنها بأنها لم تقم بتقديم أي عمل يخدش الحياة، وخاصة أن كل دور يكون له ضرورة درامية في سياق العمل، ولا تخجل من أعمالها؛ لثقتها بأن الفن يقدم كثيرا من الرسائل في إصلاح المجتمع.

وشددت سمية على ضرورة الالتفات إلى نهوض مصر من الأزمات التي وقعت فيها وليس محاربة الفن، لأنه ليس له أي علاقة بما يحدث في مصر أو تسبب في ظلم أي شخص، موضحة أن الفن يوضح للمجتمع كل ما حوله من سلبيات لا يراها بعض الأشخاص سوى في الأعمال الدرامية أو السينمائية.

وذكر موقع "روسيا اليوم" الاثنين، أن عدد كبير من المحامين السلفيين قاموا مؤخرًا بمقاضاة بعض النجمات المصريات منهن الفنانة غادة عبد الرازق وسمية الخشاب، بتهمة تعمد تقديم مشاهد عري وخلاعة في الأفلام السينمائية والتلفزيونية التي يقدمنها، وسخريتهن من الملتحين والملتزمين دينيًا في لقاءتهم الدينية.

مصدر الخبر : الجريدة

هند صبري : لم اندم على مشاهدي العارية بالكامل لأني قدمتها بمزاجي

صورة من فيلم مواطن و مخبر و حرامى
على الرغم من أن الفنانة التونسية هند صبري ابتعدت بشكل كبير عن أدوار ومشاهد العري كالتي سبق وقدمتها في فيلمي “مذكرات مراهقة ” و “مواطن ومخبر و حرامي ” ، وكان من المتوقع أن تتبرأ منها إلا أنها فاجأت الجميع بتصريحاتها بأنها ليست نادمة عليها ؛لأنها قدمتها بمزاجها ، ولم يغصبها احد على تقديمها .

وقالت هند صبري : ‘إن زوجها رجل الأعمال المصري لا يغار عليها، ولا يشاهد أفلامها من الأساس بهدف مراقبة أدوارها الجريئة ومشاهدها الخارجة؛ لأنه على اقتناع تامً بأن تلك الشخصيات التي جسدتها هي شخصيات بعيدة عنها’.

وذكرت هند صبري في لقائها ببرنامج ‘من قلب مصر’ على قناة “النيل لايف” أنها لا تخجل من أي عمل قدمته مهما كان، وأن كل عمل في حياتها زادها خبرة .

ومن المعروف أن هند صبري أثارت غضباً واسعاً في تونس، حينما تجرأت على خلع ملابسها بالكامل أمام الممثل المصري خالد أبو النجا في مشهد ساخن من فيلم “مواطن ومخبر وحرامي”بمشاركة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم.

واستطاعت هند صبري أن تحقق الشهرة و النجاح الكبير في مصر من خلال مشاركاتها في عدة أعمال سينمائية مصرية أكثر من النجاح والشهرة التي حققتهن في تونس .

يذكر أن أخر أعمال هند صبري في السينما هو فيلم “أسماء ” ، الذي تناول قصة فتاة ريفية مصابة بمرض الأيدز ،إخراج عمرو سلامة .

علا غانم: لم أظهر عارية وما تقوله مروى ادعاءات

مازالت حرب التصريحات قائمة بين الممثلة المصرية علا غانم وزميلتها اللبنانية مروى التى ظهرت مؤخرا في عدة حوارات صحفية جريئة.

وكانت المشكلة بين الممثلتين قد تفاقمت بعدما اتهمت مروى زميلتها في فيلم "أحاسيس" بالوقوف وراء تسريب الفيديو العاري الذي انتشر لها مؤخرا عبر المواقع الإلكترونية.

وقد اثار التصريح حفيظة الممثلة علا غانم حيث تراه تصريحا لا معنى له بل إنه ينال من سمعتها وشهرتها وهذا ما دفعها للظهور لوسائل الإعلام ونفي الأمر برمته.

فقد أعربت علا عن دهشتها من زج اسمها في مثل هذه المواضيع، مؤكدة أنه لا توجد أى علاقة تجمعها بمروى من الأساس، لذلك ليس من المنطقى ان تزج باسمها في مشاكلها.

ولم تكتفي مروى بهذا القدر من المشاكل بل إنها أطلقت تصريحا آخر ناريا بقولها إن مخرج فيلم "أحاسيس" صور باقي الممثلات المشاركات عاريات.

ولم تلبث علا أن نفت تصريح مروى قائلة: "أعتقد أنه لو كانت هناك مشاهد عارية، لكانت انتشرت على الفور، كل ما أعرفه أن مشاهدي في هذا الفيلم عُرضت ولم أصور أي مشاهد عارية".

اتهام تامر حسنى بالإساءة إلى الذات الإلهي

تقدم الفنان احمد رشاد ببلاغ الى النائب العام ضد المطرب تامر حسنى يتهمه من خلاله بسرقة الاغانى وتحويلها الى اغانى ذات معانى جنسية ومسيئة للذات الالهية..

وأفاد البلاغ رقم 2442 لسنة 2012 ان الشاكى يعمل ممثل وعضو نقابة المهن التمثيلية وقد قام بكتابة وتلحين اغنية هادفة ذات معان سامية فقام مطرب مغمور يدعى هانى قمر باستقطابه الى موزع مغمور ايضا يدعى احمد عصام على علاقة بملحن يدعى حسام البيجرمى الذى قام ببيعها للمطرب تامر حسنى مقابل 200 الف جنيه.

وأوضح البلاغ أن تامر حسنى أغدق على ذلك الملحن بالأموال لسرقة أفكار الشاكى من خلال سديهات الاغانى، ثم قام تامر حسنى بسرقة اللزمة الموسيقية وترجمة معانى الكلمات الخاصة بالاغنية التى قام الشاكى بكتابتها وتلحينها الى اللغة الانجليزية بمعانٍ قبيحة مسيئة للذات الالهية وذات ايحاءات جنسية بتحريض من المنتج نصر محروس الذى يجند مطربيه لاستقطاب المواهب الشبابية فى كتابة الشعر الغنائى مع تحويرها الى معانٍ قبيحة وإخراجها باسلوب غير لائق، مستغلا فتيات الليل لعمل ايحاءات جنسية تخرب عقول الشباب المصرى.

هاني جرجس: مروى تعرت قبل “أحساسيس” في “أيظن”

 دنيا الوطن
قال المخرج والمنتج المصري هاني جرجس، إن مشهد تعري الفنانة اللبنانية مروى في فيلم “أحاسيس” لم يكن مشهد التعري الأول لها أمام الكاميرا في السينما المصرية، مشيرا إلى أنها تعرت قبل ذلك عند تصوير فيلم “أيظن”.

وقال جرجس «لم تكن مروى هي الفنانة الأولى في السينما المصرية التي تصور مشهدا وهي عارية، فهناك هند صبري في “مواطن ومخبر وحرامي” عندما خلعت ملابسها قطعة قطعة وهي تلعب الكوتشينة، وبسمة خلعت ملابسها في “رسائل البحر” ولم تكن إلا بالملابس الداخلية، وحورية فرغلي في “كلمني شكراً” أثناء حديثها على النت مع أصدقائها».بحسب ما ذكرت صحيفة صوت الأمة القاهرية الصادرة هذا الأسبوع.

وأضاف “كل هؤلاء الفنانات قد خلعن ملابسهن أمام فريق التصوير، فلماذا يتساءل الإعلام كيف خلعت مروى ملابسها أمام فريق العمل”.

وعن مشهد مروى في “أحاسيس” قال المخرج: “لم أنف أو أؤكد قيامي بتصوير المشهد؛ لأنه في النهاية ضمن أحداث الفيلم وكانت مروى بتقلع ملابسها كلها وصورت لآخر الشوط حتى “التوتالة” ثم قمت بتصوير المشهد بكادر كبير واسع وهي تخلع ملابسها وتضع يدها على صدرها”.

كانت مروى قد اتهمت المخرج هاني جرجس بأنه كان وراء انتشار فيديو لها وهي تستحم أمام فريق العمل أثناء تصوير فيلم “أحاسيس” على موقع “youtube”، حيث قامت أيضاً برفع دعوى قضائية ضده.

شيرين: نقيب الموسيقيين سيقضى على الغناء في مصر، وقراره باطل

"قرار باطل".. هكذا وصفت الفنانة شيرين عبد الوهاب قرار منعها من الغناء الذي أصدره نقيب الموسيقين الفنان إيمان البحر درويش مؤخراً، مؤكدة ان النقابة لم تستدعها للتحقيق معها فكيف تمنعها من الغناء.


وأشارت شيرين إلى انها استقبلت الخبر بالضحك المتواصل، وقالت: "قرار منعنى من الغناء باطل، لأن ما بنى على باطل فهو باطل، ولا يوجد حوار صحفى أو تليفزيونى، صرحت خلاله بأن نقابة الموسيقيين ضعيفة كما يزعم النقيب، وأعتقد أن هذا القرار لم يصدر لأنه يتطلب تحويلى للتحقيق وبعد ثبوت إدانتى يتم إصدار القرار، لكن ما حدث مخالف لكل القواعد والقوانين، ولا أحد يستطيع منعى من الغناء فى بلدى.. انا استقبلت القرار وأنا أضحك، لكنى مازلت أعتقد أن ما حدث سوء تفاهم، وأعتقد أن نقيب الموسيقيين سيقضى على الغناء بقراراته الفردية ومنع المطربين".


ونفت شيرين ما قاله النقيب حول هجومها عليه، وقالت: "عندما أدافع عن نفسى وأقول للنقيب إنه ليس من حقه التشهير بى فى الصحف فهل هذا يعتبر هجوماً عليه؟، فلا يعقل أن يتم إجبارى على إحياء حفل لصالح النقابة بالشكل الذى يريده النقيب وفى المكان الذى يناسبه، ولست من النوع الذى يفعل الخير ليعلن عنه، كما قال النقيب، أننى يكفينى الغناء فى برنامج "أراب أيدول" فى لبنان رغم أن دوره كنقيب يلزمنى بتنفيذ تعاقداتى".


وحول الانتقادات التى وجهت لها بسبب مشاركتها فى برنامج "أراب أيدول" عقب أحداث بورسعيد مباشرة، ردت شيرين قائلة: "هناك من يريد الصيد فى الماء العكر، فالكل يعلم أن مشاركتى فى هذه الحلقة كانت بموجب عقد وقعته قبل الأحداث بكثير ولا يمكننى إلغاءه أو التنكر له، ولو ألغيته فبالتأكيد ستلجأ الشركة المنتجة للبرنامج إلى القضاء وتلزمنى بدفع الشرط الجزائى".


ونفت شيرين عزمها على مغادرة مصر والاستقرار فى بيروت، قائلة: "خليهم يغنوا وأنا بأسمع، هذا الكلام غير حقيقى بالمرة وأنا لا أمتلك أى منزل فى أى دولة عربية أو أوروبية، ولن أزايد على حبى لمصر، ولا أستطيع مثل معظم المصريين أن أعيش بعيدا عن بلدى، ورغم أننى أحب بيروت جدا ولى أصدقاء فى كل العواصم العربية لكنى لا أستطيع أن أهاجر من مصر".



مصد الخبر : عين ع الفن

مروى: المخرج تربص لي بعدما رفضت ارتداء المايوه

اختلفت الفنانة مع هاني جرجس فوزي عند تصوير أفيش فيلم "أحاسيس"
أكدت الفنانة مروى اللبنانية أنها عاشت أيام سيئة للغاية بعدما علمت بخبر إيقافها عن العمل بمصر.

وأوضحت مروى أنه عند إصدار القرار كانت هي متواجدة مع والدتها المريضة بأحد مشافي بيروت، وكان هاتفها المصري مغلق بسبب حظر استخدام الهواتف النقالة داخل غرفة العناية الفائقة، وبعد عدة أيام قامت بفتح الهاتف ففوجئت بكم كبير من الرسائل من زملائها بمصر حاولوا الاتصال بها وأرسلوا لها رسائل كثيرة لمعرفة ملابسات هذا القرار الذي أعلنت عنه بعض وسائل الإعلام المصرية.

وأشارت مروى لـ"العربية.نت" إلى أنها قامت على الفور بالاتصال بالفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين بمصر، لكي تعرف منه حقيقة الأمر، فطلب منها الحضور إلى القاهرة للتحقيق معها في شأن الفيديو الذي تناولته مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"يوتيوب"، وهو مشهد لها من فيلم "أحاسيس" تظهر فيه وهي عارية من نصفها العلوي، وتحاول إخفاء صدرها بيديها.

وتوجهت مروى على الفور إلى القاهرة للمثول أمام أعضاء نقابة المهن التمثيلية، وكشفت أن هذا المشهد الذي لا تعلم المصدر الذي قام بتسريبه إلى مواقع الانترنت، هو حقاً مشهد لها من فيلم "أحاسيس" الذي قامت بتصويره منذ ثلاث سنوات، وهي لا تظهر عاريةً تماماً فيه، كما كان من المفترض ألا يظهر أي شيء منها إلا الرقبة وجزء بسيط أسفلها، وهو ما ظهر بالفعل في الفيلم، ولم يكن لهذا المشهد أي ردة فعل سلبية عند عرض الفيلم، حسب قولها.

مؤامرة حقيرة

وأضافت الفنانة أنها لا تعرف سبب ظهور هذا الفيديو الآن، واتهمت مخرج الفيلم هاني جرجس فوزي بتسريب الفيديو عن طريق "صحفي فاسد"، معتبرة أنهما خرجا عن شرف مهنة المخرج والصحفي.

وأكدت مروى لـ"العربية.نت" أن السبب الذي دفع المخرج لهذا التصرف هو أنه وقع بينهما عدة خلافات أثناء تصوير الفيلم، أولها عندما طلب منها أن تصور أحد مشاهد الفيلم وهى ترتدي مايوه على البلاج في الغردقة، لكنها رفضت وقامت بإغلاق الخط في وجهه.

كما اختلفت مروى مع المخرج مرة أخرى عند تصوير أفيش فيلم "أحاسيس" حيث فوجئت أن صورتها قد وضعت في طرف الإعلان على الرغم من اتفاقها مع منتج الفيلم أن تكون صورتها في الصدارة لكونها بطلة من أبطال الفيلم.

وأضافت الفنانة اللبنانية أنها شرحت كل ملابسات هذا الفيديو بكل صراحة أمام نقيب المهن الموسيقية الفنان إيمان البحر درويش، وأنه تفهم جيدا المؤامرة التي تعرضت لها وسمح لها بمزاوله عملها في مصر على أن تكون حريصة في الأدوار التي تقدمها فيما بعد.

هذا وقد عبرت مروى عن استيائها الشديد مما تعرضت له من مؤامرة وصفتها بـ"الحقيرة"، وقالت إن استئناف عملها بمصر هو أكبر نصر لها أمام الحاقدين، رافضةً تصنيفها كممثلة إغراء، وأضافت أنها تملك موهبة تود أن تنميها.

لا للمشاهد الجريئة

وكشفت مروى لـ"العربية.نت" أنه يعرض عليها الكثير من الأعمال، يحاول القائمون عليها أن يستغلوا جمالها في مشاهد مثيرة، لكنها ترفضها، مشيرةً إلى أنها أصبحت تختار أعمالها بدقة، كما فعلت في مسلسل "سماره" الذي نالت عن دورها فيه إعجاب الكثيرين سواء من جمهورها أو من الوسط الفني على حد قولها، ولم تتخلل مشاهدها فيه أية إثارة.

أما مخرج فيلم "أحاسيس"، هاني جرجس فوزي فأكد من جهته أن مشهد مروى الذي أثار ضجة مؤخرا هو مشهد عادي ليس فيه أية مشاكل، ولم يقم عليه الفيلم، مضيفاً أن الفيلم يشمل مشاهد مشابهة وافقت عليها الرقابة وقتها.

وشرح فوزي أن الفيديو المنتشر تم التقاطه بواسطة هاتف نقال، وليس كاميرا تصوير، وأكد أن هذا المشهد طبيعي وقامت بتمثيله من قبل سعاد حسني في فيلم "زوجتي والكلاب" وناهد شريف حيث نزعتا ملابسهما العلوية لتصورا، معتبراً أن مروى لا تقل عن الممثلتين في شيء.


تصريح خاص لـ"العربية.نت"

بسبب مشاهد الخلاعة والعري .. سلفيو مصر يطالبون برجم غادة وسمية

 قرر عدد من المحامين المصريين مقاضاة بعض النجمات المصريات منهن الفنانة غادة عبد الرازق وسمية الخشاب، بتهمة تعمد تقديم مشاهد عري وخلاعة في الأفلام السينمائية والتلفزيونية التي يقدمونها .

كما قاموا أيضاً بتجميع عدد من التصريحات المستفزة لهن في وسائل الإعلام المختلفة، التي يسخرون فيها من الملتحيين والملتزمين دينياً .

من جانبه قال المحامي محمد شعبان الذي قام بمقاضاة الفنان عادل بتهمة ازدراء الأديان أنه اتفق مع المحامين بمطالبة رجال القضاء بتوقيع أقصى العقوبة عليهن كما ينص قانون العقوبات ويصل إلى حد الرجم .

يذكر ان القضايا شملت أيضا مقاضاة المخرجة إيناس الدغيدي و خالد يوسف بتهمة إشاعة الفاحشة ، والتحايل على الشرع

المصدر : الفن اون لاين

سيرين عبدالنور أثارت الجدل بفستانها العاري..وفضلت الرقص مع الممثلين على زوجها


استطاعت سيرين عبد النور خطف الأضواء خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم لمسلسل "روبي" الذي تؤدي بطولته، وخصوصاً لناحية فستانها الذي كان مفتوحاً كثيراً عند الصدر والظهر. أما خلال العشاء الذي تلا المؤتمر في "بيروت ميوزيك"، فقد اتجهت الأنظار إلى سيرين التي لم تتوقف عن الرقص مع الممثل اللبناني شادي حداد الذي يشاركها المسلسل. وكان مستغرباً أنّ سيرين لم ترقص مع زوجها الذي بقي جالساً مكانه طوال الوقت. وهو الأمر الذي فسّره بعض الحضور بأنّ زوج سيرين انطوائي لا يحبّ الظهور أمام عدسات المصورين. أيضاً، فإنّ الممثل السوري مكسيم خليل شارك سيرين الرقص أيضاً. ورغم السماح للمصوّرين بدخول القاعة، إلا أنّهم منعوا من التصوير، ووقع سوء تفاهم بين أحدهم وإدارة "أم. بي. سي" بعدما صوّر مكسيم وسيرين وهما يرقصان. وتم مسح جميع الصور عن كاميرته، بينما تمكّنت "أنا زهرة" من التقاط مجموعة صور لسيرين وهي ترقص مع شادي حداد

المصدر : دنيا الوطن






علا رامي: قدمت دور "القوادة" لإنقاذ الفتيات من مستنقع الرذيلة

أوضحت الممثلة علا رامي أن قبولها لتجسيد شخصية "القوادة" فى فيلم "ريكلام" كان بهدف مساعدة الفتيات اللاتي دفعتهن ظروفهن إلى السير فى طرق غير مشروعة.

وأضافت علا أن فيلم (ريكلام) ليس موجهها خصيصا إلى الفتيات اللاتي يقعن في ظروف صعبة أو الفقراء فقط، وإنما يخاطب كل طبقات المجتمع، لأننا سوف نرى في هذا العالم الغريب أنه يضم فتيات من جميع الطبقات، وكل فتاة لها ظروفها الخاصة لاتجاهها إلى هذا الطريق المظلم.

وأكدت أن العمل سيثبت أن الظروف المادية ليست الوحيدة الدافعة لكي تسلك بعض الفتيات هذا الطريق الذي عرفنا نهايته من خلال الأحداث.

وعن إمكانية استمرارها في تقديم مثل هذه الأدوار، قالت علا إن الجمهور على الرغم من عدم اعتياده عليها في تقديم هذه النوعية من الأدوار، فإنه أثنى على دورها، مشيرة إلى أن بعض الأشخاص قالوا لها إنها دقت جرس إنذار لكل من تسول لها نفسها أن تختار طريق الدعارة والرذيلة.

وأوضحت أنها من الممكن أن تقدم شخصيات مشابهة لهذه الشخصية، لكن لابد وأن تعرف هدفها أولا والرسالة المنوط من خلالها تقديمها، ولا تكون الشخصية مجرد "محشورة" عبثًا في الأحداث، وهو ما لا تقبله.

فيلم (ريكلام) إخراج علي رجب، وإنتاج ماريان فانوس، وبطولة غادة عبد الرازق ورانيا يوسف ولي لي قاسم ودعاء سيف وعلا رامي.
المصدر : عين ع الفن

شيرين تبهر الجمهور بملابس غريبة فى ليالى فبراير..صور

 
أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلها المؤجل منذ 20 يومًا "بسبب الأحداث الأخيرة في مصر" في احتفاليات ليالى فبراير بالكويت وظهرت شيرين "بنيولوك" جديد عليها تماما وارتدت بدلة قريبة ببدل الزفاف الرجالي ووضعت "ببيون" وغيّرت تصفيفة شعرها بشكل واضح..

لاقي "نيولوك"شيرين إعجاب البعض واعتراض ودهشة الآخرين من معجبيها ومحبيها علي صفحتها الرسمية علي الفيس بوك، حيث كتب أحد المشتركين "والآن مع المونولوجيسته شيرين شابلن"وآخر علق "أنا عندي فرح قريب ومحتاج البدلة"، بينما نالت هيئة شيرين إعجاب عدد كبير من جمهورها الذي علق "نيولوك جميل وروحك دايما حلوة"..

غنت شيرين خلال الحفل كل أغاني ألبومها الجديد "اسأل عليا" خصوصا بعد نجاحه الكبير في دول الخليج، حيث يحتل
الألبوم المركز الأول كأعلي مبيعات في
"فيرجن ميجا ستور".. كما غنت عددًا من
الأغاني التي طلبها الجمهور من بينها "عينك
وعلي بالي وحبيت وجرح تاني
الصدر : دنيا الوطن



لبلبة : عادل امام اكثر ممثل "قبَّلني" .. وأشعر بالغيرة من عمرو دياب


الفنانة لبلبلة تتحدث عن الأعمال الفنية التي جمعتها بالفنان عادل إمام، كما تكشف سر تفاؤل الراحل عبد الحليم حافظ بها،وغيرتها من الفنان عمرو دياب.
قالت الفنانة المصرية لبلبة ، أنها تعتبر النجم عادل إمام زوجَها الذي يعمل في الخارج؛ فقد جسَّدت دور زوجته في معظم أفلامهما،وهو أكثر فنان قبَّلته في الأفلام.

و أشارت إلى غيرتها من المطرب عمرو دياب بسبب أغنية "قمرين" فقد كانت تتمناها لنفسها- قالت إنها تشعر بعوز شديد؛ لأنها لم تكن واحدة من بطلات أفلام العندليب عبد الحليم حافظ.
وأضافت : "عملي مع النجم عادل إمام منحني نجومية كبيرة، وكذلك مع بقية عمالقة الفن في مصر، لكن أفلامي مع إمام كان لها طابع خاص في الأداء، خاصةً فيلم "عريس من جهة أمنية" ؛ حيث خرجنا فيه عن النص ، و دارت بيننا معركة تخطت النص المكتوب".
وشددت الفنانة المصرية على أنها لم تغرم بفنان عملت معهم ؛ لا إمام ولا غيره من النجوم الكبار في الساحة المصرية؛ فهي كانت تعتبرهم عائلتها الكبيرة، لكنها كشفت أنه، بخلاف زواجها، وقعت في حب رجل من خارج الوسط الفني.
وكشفت أن تقليدها الفنانة نجاة في إحدى الحفلات، أغضبها منها للغاية، فظلت عامًا ونصفًا لا تكلمها، مشيرةً إلى أنها طوال هذه الفترة لم تبتعد عن الحفلات بتعليمات من نجاة.

وأبدت الفنانة المصرية غيرتها الشديدة من المطرب عمرو دياب بسبب أغنية "قمرين"، معترفةً بأنها تمنَّت أن تكون هذه الأغنية لها؛ لأن كلماتها تشبهها كثيرًا، كما أنها من نوعية الأغاني التي تؤديها.

وكشفت لبلبة عن أنها تستعد حاليًّا للمشاركة في فيلم جديد، لكنها لم تكشف عن اسمه ولا تفاصيله، لافتةً إلى أنه سيُصوَّر في لبنان ومصر وفرنسا.

إيناس الدغيدي: لن أسمح للمحجبات بالعمل معي.. وكيف نحرم الفقراء من المواقع الجنسي

المخرجة: نعيش في غابة مافيهاش أسد.. وللأسف فيلمي الجديد لا يحتوي مشاهد جنسية

قالت المخرجة ايناس الدغيدي في لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش في بر نامج مصر الجديدة، الذي تبثه قناة “الحياة 2″، إن مصر “تدار بشكل خاطئ، ونحن نعيش في غابة مافيهاش أسد”. وأكدت رفضها “العمل مع أي فنانة ترتدي الحجاب، ولن أسمح لأي فنانة في أفلامي بارتداء الحجاب”.
وقال المخرجة إنها تحضر حاليا لفيلمها السينمائي الجديد الصمت سيناريو وحوار رفيق الصبان والبطولة لعدد من الوجوه الجديدة وموضوعة زنا المحارم، وقالت:”للأسف لا يوجد مشاهد جنسية في فيلم الصمت علي الإطلاق مثلما ردد البعض وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الفتيات يعانين من عقد جنسية نظرا للمشاكل التي يتعرضن لها”.
وأوضحت أنها سوف تعرض في الخارج إذا تعرضت لضغوط في مصر، وتابعت:”أيضا سيقال إنه فيلم مصري”.
وحول الدعوات البرلمانية لحجب المواقع الاباحية على الانترنت قالت المخرجة:” هذا لن يفيد أحد.. وهل مجلس الشعب جاء لإلغاء المواقع الإباحية فقط ؟ و ترك كل المصائب والمشاكل الموجودة التي يعاني منها الشعب المصري هل ترك كل ما لدينا من بلاوي في مصر وتمسك بإلغاء المواقع الإباحية فقط؟”.
وأضافت:”لقد منح الله الرجل الفرصة لممارسة أكثر من علاقة مع أكثر من زوجة وما ذنب الفقراء غير القادرين على الزواج لنحرمهم من مجرد قادرين علي الزواج لنحرمهم من مجرد المشاهدة فقط ”
 وأعربت الدغيدي عن استيائها من جلسات مجلس الشعب ووصفتها بأنها “مهزلة”، واعتبرت أن قيام نائب برفع الأذان” مشهد كوميدي وكان ينبغي علي رئيس المجلس أن يخرجه من القاعة”، وأضافت:”البث المباشر لجلسات مجلس الشعب يفقده هيبته فكل الأعضاء انشغلوا بعمل شو إعلامي وتناسوا الهدف من وجودهم في البرلمان”.

مصدر الخبر : جريدة البديل


التليفزيون التونسي يعتذر لمشاهديه بسبب أغنية لأنغام

تسببت أغنية المطربة أنغام التي أدتها منذ سنوات لمدح الرئيس التونسي الهارب زين العابدين بن علي في مشكلة للتليفزيون التونسي.

وتم عرض الأغنية على شاشة التليفزيون التونسي الرسمي مما أثار ضيق المشاهدين.

لذلك أصدر المسئولون بيانا تداولته الصحف العربية، جاء فيه: "تعتذر التلفزة التونسية لمشاهديها الكرام عما ورد في الأغنية التي أدتها المطربة المصرية أنغام في برنامج (كلنا تونس) على القناة الوطنية الأولى".

وأضاف البيان: "فتحت رئاسة المؤسسة تحقيقا فوريا وسريعا لمعرفة أسباب وخلفيات هذه الهفوة واتخاذ الإجراءات الرادعة اللازمة ضد من تثبت مسؤوليته، فمثل هذه الأخطاء المهنية لا يمكن التسامح فيها".

وتم عرض الأغنية في حلقة الأحد 19 فبراير.

يذكر أن اخر أعمال أنغام كان ألبوم "محدش يحاسبني" وطرح في 2010.

مصدر الخبر : فى الفن

طرد لطيفة من السعودي


أكدت بعض المصادر مؤخرا أن الفنانة التونسية لطيفة تعرضت لموقف محرج مؤخرا في أحد مطارات المملكة العربية السعودية، عندما رفضت السلطات المختصة السماح لها بدخول أراضي المملكة.

فقد تردّدت شائعة قوية في الأوساط الفنية تؤكد أنه تمّ منع لطيفة التي توجّهت إلى السعودية لتحيي حفل زفافٍ في جدة لمصلحة إحدى العائلات، من دخول الأراضي السعودية على الرغم من حيازتها لتأشيرة دخول.

وحاولت لطيفة بشتى الطرق حل المشكلة ليسمح لها المسئولون بالعبور إلى أراضي المملكة بعد أن انتظرت لفترةٍ طويلة على أرض المطار، وبعد فشلها عادت لطيفة من حيث جاءت.

ولم يُعرف إن كان طليقها السعودي وبعض المشاكل العالقة معه سبباً في منعها، أم أنّ الفيزا التي في حوزتها هي لأداء العمرة وليست لإحياء حفل.

من جانبها، لم تعلق لطيفة على الأمر، ولم تنف الشائعة.

مصدر الخبر : عين ع الفن

بالصور: ماكياج شيرين الأسود يثير غضب محبيها


 ما أن قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بنشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، حتى بدأ سيل من التعليقات السلبية من محبيها.



وقد ظهرت شيرين في الصورة التي تم التقاطها لها مؤخرا ضمن أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بأحمر شفاه موف غامق يميل إلى الأسود، حيث قامت برسم عينيها بالأسود بشكل مستوحى من إطلالات ملكات الفراعنة.




غير أن الصورة تسببت في العديد من الانتقادات للفنانة شيرين، حيث أكد العديد من محبيها أن هذه الإطلالة لا تتناسب مع بشرتها الداكنة، وأن جرأتها بهذه الطلة حملت الكثير من المبالغة بل لم تكن موفقة بالمرة.




وقد تم نشر الصورة مؤخرا على غلاف مجلة "أهلا" الإماراتية الصادرة هذا الأسبوع، حيث تم نشر مجموعة أخرى من الصور داخل العدد، تظهر شيرين بفستان ضيق يبرز رشاقتها التي استعادتها مؤخرا. الفستان مكون من قطعتين، التوب أسود عاري الكتفين والظهر، بينما كان الجزء السفلي باللون العاجي الفاتح.



فما رأيك عزيزي القارئ في هذه الإطلالة، وهل نجحت في لفت الانتباه بعيدا عن المشكلة التي تواجهها شيرين مع نقابة الموسيقيين أم لا ؟


يذكر أن شيرين باتت مهددة بالحرمان من الغناء في مصر بسبب إعلان نقابة الموسيقيين عن إيقافها عن العمل لحين اعتذارها عن التصريحات الهجومية على النقابة ورئيسها إيمان البحر درويش.


المصدر : عين ع الفن





محمد فودة: غادة لم تتزوج بعراقي وسأتزوجها رغم أنف الحاقدين


نفي الإعلامي محمد فودة خطيب الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول زواج خطيبته سرا بسياسي عراقي لم يكشف عن اسمه، مؤكدا على انه سيتزوج غادة رغم أنف الحاقدين.

فقد أعرب فودة عن استيائه الشديد من تداول وسائط إعلامية خبرا عن زواج غادة سرا بسياسي عراقي، معتبرا إياها شائعة ساذجة الهدف منها النيل من نجومية غادة بسبب نجاحها الخرافي في مشوارها الفني وبالاخص فيلمها الأخير.

وأوضح فودة ان غادة قد قررت إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من روج لهذا الخبر الذي يحاول من يطلقه ان يحزنها بعدما استطاعت ان تحقق إيرادات كبيرة بفيلمها الاخير "ريكلام"، وصلت في الأسبوع الأول فقط إلى مليون ونصف المليون.

وأكد فودة ان ثقته بغادة لا حدود لها وانه سيتزوجها رغم أنف الحاقدين، مشيرا إلى انه لولا احترامها لنفسها وأخلاقها ما كان طلب الزواج بها وإعطاءها اسمه.

وكشف فودة أنه سيعقد قرانه بغادة في أوائل مارس المقبل، مؤكدًا أنها لن ترتدي فستان زفاف لكون الفرحة في القلب لا بالملبس، وأوضح أنهما سيسافران عقب عقد القران إلى دولة أوروبية لقضاء شهر العسل.


المصدر: عين ع الفن

تفاصيل نجاة تامر حسني من الموت في حادث طائرة


نشرت جريدة الأهرام تقرير قصير ذكرت فيه أن المغني تامر حسني قد نجا من الموت المحقق، أثناء وجوده على متن طائرة كانت تقله من لوس أنجلوس إلى هيوستن لإحياء حفل ضمن جولته الأميريكية.


وقال تامر في تصريح خاص للصحيفة إن عجلات الطائرة انفتحت في الهواء وهو أمر من المفترض ألا يحدث حيث من الممكن أن يؤدي لإنفجار الطائرة، فاضطر الطيار إلى التحليق بها على إرتفاع منخفض والعودة إلى مطار لوس انجلوس مرة أخرى.


وأكد تامر أن السلطات قامت بإخلاء المطار حيث هبطت الطائرة اضطراريا وكانت هناك استعدادات خاصة تحسبا لحدوث كارثة قدر الله ألا تقع بحسب الصحيفة، التي أكدت أن تامر استقل طائرة أخرى ذهبت لهيوستن حيث قام بإحياء حفله، بينما طار أمس لكي يحيي حفلين في 24 و25 من الشهر الحالي في مونتريال وتورنتو.


يذكر أن تامر كتب على صفحته الرسمية عبارة "الحمد لله" دون إضافة أية تفاصيل.


المصدر : عين ع الفن

الدغيدي: لم أرشّح أبو الفتوح وأتمنى ألا ينفصل الرئيس عن الناس

رغم نقل العديد من المواقع خبر تدعيم وتأييد المخرجة إيناس الدغيدي لترشيح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيسا لجمهورية مصر العربية، فإن الدغيدي قد نفت مؤخرا أن يكون لهذا الخبر نصيبا من الصحة، وأكدت أنه مجرد شائعة، الغرض منها تحقيق بعض الشهرة على حسابها.


ووفقا لبوابة الأهرام الإلكترونية، فإن الدغيدي أكدت عدم استقرارها على من سترشحه حتى الآن، وأن هذا الأمر سابق لأوانه.


وعن المواصفات التي تبحث عنها في مرشحها للرئاسة قالت: "سأنتخب شخصية ليبرالية، هدفها الأول والأخير خدمة الشعب، والتحرر من قيود الذل والعبودية التي كنا نعيش فيها طوال الفترة الماضية".


وتابعت الدغيدي قائلة إن انتماءات الرئيس المستقبلي السياسية والدينية لا تعنيها من قريب أو بعيد، قدر ما يعنيها نوع الإصلاح الاقتصادي والتعليمي والسياحي الذي سيشرع في تنفيذه.


وتمنت الدغيدي ألا يكون الرئيس القادم ممن يسكنون الأبراج العاجية، وينفصلون عن شعوبهم وهموم مواطنيهم بمجرد جلوسهم على الكرسي.


مصدر الخبر عين ع الفن

علا غانم تفحم مروي بردها على فضيحة الفيديو العاري


أخيرا خرجت الفنانة علا غانم عن صمتها حيال الإتهامات التي وجهت إليها من زميلتها الفنانة مروي بأنها من قامت بتسريب الفيديو الفاضح لها، متهمة الأخيرة بمحاولة تبرئة نفسها على حسابها.

فعلى ما يبدو أن علا غانم قد ضاق خلقها بإتهام مروي لها بتسريب الفيديو الذي تظهر خلاله عارية تمامًا خلال تصويرها فيلم "أحاسيس"، مرجعة ذلك إلى غيرة علا الشديدة منها بعد النجاحات الكبيرة وأدوار البطولة التي حصلت عليها في الفترة الماضية.

فلم تكتف علا بنفي الإتهامات التي وجهت إليها بل اتهمت مروى بأنها تحاول فقط تبرئة نفسها قائلة: "لو كان اتهامها لي بتسريب الفيديو سيخرجها من هذه الورطة فلتتهمني".

وأضافت:"من تتهمني بالغيرة تجلس في بلدها بعد أن تركت مصر لعدم وجود أعمال تقدمها".

وأكدت علا أنها لا تشغل بالها بما تقوله الفنانة مروى، مشددة على أنها مشغولة بالعشرات من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية.

من ناحية أخرى، نفت الفنانة المصرية ما تردد مؤخرًا بوسائل الإعلام عن هجرتها إلى الولايات المتحدة بسبب تصدر التيار الديني للمشهد السياسي.

وقالت علا "لن أترك مصر من أجل صعود تيار أو فصيل سياسي، فأنا لا أخشى أحدًا، لكن سأقوم بزيارة لأمريكا كي أزور أبنائي الذين يدرسون هناك فقط، فسفري ليس بداعي الهجرة، بالإضافة لتعاقدي على عدد من الأعمال الفنية".

وردا على رسائل التهديدات التي استلمتها في الفترة الأخيرة، قالت: "وصلتني بالفعل عدة رسائل بلغة التهديد، لكنها غير منسوبة لجماعة الإخوان المسلمين، لكن كانت بهدف الاستفزاز من قبل مجهولين، خاصة وأنني لم أدلِ بأي تصريحات ضد جماعة الإخوان المسلمين"

زواج غادة عبد الرازق مهدد بالفشل بسبب زواجها العرفي سريا من مسئول عراقي


رغم ما أعلنته الفنانة غادة عبد الرازق وخطيبها الإعلامي محمد فودة أنهما قررا عقد قرانهما أوائل مارس المقبل، على أن يتم الزفاف منتصف شهر يونيو، إلا أن العديد من المصادر أكدت ان هذه الزيجة مهددة بالتأجيل بسبب زواج غادة سريا من مسئول سياسي عراقي منذ نحو عام، وعدم انتهاء إجراءات الطلاق حتى الآن.
فقد كشفت المصادر أنه من المتوقع ان تصل غادة عبد الرازق الى بيروت مطلع الاسبوع المقبل للتفاوض مع مدير مكتب احد السياسيين العراقيين بشأن قضية (زواج سري) عقد بينهما قبل اكثر من عام ، حيث هدّدت غادة المسؤول العراقي بالظهور امام وسائل الاعلام لفضحه ما لم يدفع لها اجور الطلاق والتي تقدر بـ 150 الف دولار، لافتة إلى أنها تحتفظ بصور فوتوغرافية تجمعها بهذا المسئول.
وكان الثنائي غادة عبد الرازق ومحمد فودة قد أعلنا صباح اليوم ان يكون يوم الخميس الأول من مارس موعدًا لعقد قرانهما، على ان تتم مراسم عقد القران بمنزل غادة.
وقالا إن موعد الزفاف سيتم تأجيله لحين الانتهاء من تصوير دورها في المسلسل الدرامي الجديد "مع سبق الإصرار"، على ان تتم مراسم الزفاف خلال شهر يونيو المقبل في احتفال بسيط يتم دعوة اصدقاء العروسين إليه ليقوما بعدها بقضاء شهر العسل في المكان الذي يتفقان عليه.
وأكد فوده في انه تم الاتفاق النهائي على عقد القران الذي يعقبه حفل بسيط يجمع الاصدقاء والأحباب من داخل الوسط الفني وخارجه، معربًا عن سعادته لارتباطه بالفنانة غادة عبد الرازق، مشيرًا إلى ان علاقة الحب الذي ربطته بها منذ 17 عامًا تقريبًا، ستكلل أخيرًا بالزواج.
فهل تنهي غادة مشكلتها مع المسئول العراقي في هدوء وسرية حتى تتمكن من اتمام زواجها من فودة في هدوء وسلام.. أم ستتحول قصتها مع العراقي إلى مادة دسمة للصحافة الفنية لتداولها لأيام وأيام

المصدر : عين ع الفن

سيرين عبد النور خلعت ملابسها الداخلية أمام ضيوف حفل زفافها


فضيحة سيرين عبد النور في يوم زفافها بخلع ملابسها الداخلية من قبل عريسها وأمام المعازيم وعلى الملأ خلع عنها الملابس

الداخلية والقاها على الفتيات كنوع من الفأل الحسن لهن بسرعة الزواج ..الاغرب ان سيرين كان مستسلمة تماما وتعرت تماما امام المعازيم وكاميرات الفضائيات وكأنها فى مشهد تمثيلى سينمائي ..

ومن جانب أخر طالب بعض المصريين بمنع الفنانه من دخول مصر واداء الادوار التمثيليه بمصر , خصوصاً ان مصر كانت لها الفضل في ظهورها بهذا الشكل عربيا.

سما : رقصت "علي واحدة ونص" لـ"فرفشة" الشعب المصري


أكدت الفنانة المصرية سما المصري أنها مطربة استعراضية، نافية كل ما تردد مؤخرا بأنها في الأساس راقصة، مؤكدا أن رقصها في فيلم "على واحدة ونص" بهدف الفرفشة عن الشعب المصري.

ونقلا عن إم بي سي، قالت سما المصري إنها مطربة، وتحمل عضوية نقابة المهن الموسيقية منذ أكثر من 6 سنوات، ولكنها تميل في أغانيها إلى اللون الاستعراض الراقص، ولكنها ليست في الأساس راقصة كما يردد البعض، وشددت أنها ستقاضي تلك الصحف التي تشيع أنها راقصة.

وردت الفنانة على ما يتعلق بالانتقادات التي وجهت لها بسبب دورها وملابسها في فيلم "على واحدة ونص"، وطالبت الجمهور بأن يشاهد العمل أولا ثم يحكم عليه بعد ذلك، ولكن الحكم عليه من خلال الإعلان فقط ظالم لكل فريق العمل والنص المقدم والقضية التي يطرحها.

وأشارت إلى أن نوعية هذه الأفلام الاستعراضية لاقت نجاحا بعد الثورة وليس لأنها ضعيفة المستوى أو أنها تحتوي على بعض المشاهد التي يقول عليها البعض إنها خادشة للحياء، بل لأنها تتناول قضايا لم يكن أحد يستطيع أن يلقي عليها الضوء في ظل النظام السابق .
واستطردت الفنانة المصرية قائلة "لأن الشعب يعيش أحداثا سياسية صعبة فيلزم علينا أن نقدم له بعض الأعمال الكوميدية الخفيفة البعيدة عن الإسفاف والابتذال، وتجعله يضحك عندما يشاهدها، والرسالة منها الفرفشة فقط" .

وعن بعض المشاهد الساخنة الموجودة في الفيلم قالت إنها مشاهد جريئة لم تقصد بها إثارة الغرائز كما قيل، بل هي من أجل الدور الذي تقوم به؛ حيث تجسد شخصية صحفية جميلة يعجب بها رئيس التحرير ويطاردها دوما، فلا تجد مفرا منه سوى ترك العمل، وللأسف لم تجد شيئا تعمله آخر سوى الرقص، ومن هنا تبدأ الأحداث .

وأضافت "ليس من المعقول أن تقوم راقصة بارتداء حجاب مثلا"، فضلا عن أن جميع أزياء الرقص لم تخرج عن مضمون ومفاهيم الرقابة، ودليل على أنه لا يضم مشاهد ساخنة أو به ملابس مثيرة، ويبقى الحكم للجمهور ودور العرض بعدما يطرح الفيلم في السينمات".

يذكر أن فيلم على واحدة ونص من بطولة فايق عزب ومحسن منصور وبدرية طلبة ونادية العراقية وبعض الوجوه الجديدة، ومن إخراج جمعة بدران، ومن المقرر عرضه قريبا فى دور العرض المصرية بعد أن تم تأجيل عرضه بعد أحداث بورسعيد الأخيرة تضامنا مع أرواح الشهداء.

أيتن عامر: لم أندم علي الرقص فى شارع الهرم


رفضت الفنانة أيتن عامر مهاجمة البعض وتوجيه الانتقاد لها باستمرار لمجرد أنها عملت مع المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة دينا في فيلم "شارع الهرم"، مشيرة إلى أنها ترفض تقديم الإثارة ولن تستخدم جسدها لذلك، حيث ترى نفسها غير مؤهلة لتقديم مثل هذه الأدوار.
أكدت أيتن عامر أن ما يتردد حول فيلمها الجديد "بنات العم" أنه يروج للشذوذ لا أساس له من الصحة، معربة في الوقت نفسه عن سعادتها بنجاح الفيلم ورد فعل الجمهور الإيجابي تجاهه، كما نفت غضبها من عدم وضع صورتها في إعلانات الفيلم.

تامر حسنى يحيى حفله الرابع فى كاليفورنيا


أحيا المطرب تامر حسنى حفله الرابع بالولايات المتحدة الأمريكية فى مدينة الفن لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وكان هذا الحفل هو الحفل الرسمى لعيد الحب للجالية العربية فى كاليفورنيا، وبدأت فقرات الحفل بفقرة ستانداب كوميدى للفنان الأمريكى "imam" ثم قام بعدها بتقديم الـDJ الشهير تامر يحيى
الذى أشعل أجواء الحفل ورقص معه الجمهور على أحدث الأغانى الأجنبية لمدة ساعة كاملة، ثم قام بعدها بتقديم الفنان تامر حسنى وصعد تامر على المسرح وسط استقبال حافل وقام بشكر كافة الحضور.



ثم قام بعد ذلك بالغناء لأكثر من ساعتين وسط تفاعل الجمهور معه ومما جعل منظم الحفل لفتح المسرح لمدة ساعة إضافية وذلك من كثرة طلب الجمهور لأغانى تامر الجديدة، واستجاب تامر على الفور لطلب المنظم وقام بالغناء لمدة ٤٥ دقيقة إضافية واستحوذت الفقرة الأجنبية التى يقدمها تامر بمصاحبة حسام الحسينى والـDJ تامر يحيى على إعجاب الحاضرين، وكذلك أغنيته الجديدة سمايل، وذلك حسب ماذكره موقع اليوم السابع.

ومن طرائف الحفل قام اثنان من الحضور بالصعود على المسرح بجوار تامر حسنى وقاما بالتقدم للزواج من فتاتين من الحضور وأحضروا معهم خاتم الخطوبة وعندها أصر تامر على صعود الفتاتين على المسرح وسألهم عن رأيهم فى عرض الزواج وبعد الموافقة قاموا بتلبيس الدبل والخاتم وقام تامر بالغناء لهم أغنية تعرفى بحلم وسط تشجيع وتصفيق الحضور لهذا الحدث الجميل.

وبعد انتهاء الحفل قام تامر بتوجيه الشكر لكافة الحضور وفرقته الموسيقية وإدارة أعماله ووجه الشكر أيضاً لشركة بترا لايف الشركة المنظمة للحفل وشركة ماستربيس المنسق العام للجولة العالمية له هذا العام.

سوف يسافر تامر اليوم، الأحد، إلى مدينة مونتريال الكندية لإحياء حفلين هناك بمدينة مونتريال يوم ٢٤ ومدينة تورونتو يوم ٢٥ فبراير.
المصدر : بوابة الفجر

شيرين ممنوعة من الغناء بأمر نقابة الموسيقيين



قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إنها لم تتلقَّ قرارًا من نقابة الموسيقيين يفيد بمنعها من الغناء في مصر.
وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان إيمان البحر درويش، قد قررت، الجمعة 17 فبرايروقف شيرين عن الغناء وإحالتها إلى التحقيق، وتكليف الشؤون القانونية في النقابة باستدعائها وإخطارها بالقرار؛ لما بدر منها من ألفاظ ضد النقابة والفنان إيمان البحر درويش.
وقالت شيرين، في تصريح لـmbc.net: "حتى الآن، لم يصدر قرار بمنعي من الغناء. وإن جميع الأخبار التي جرى تداولها هي تصريحات إعلامية سمعتها مثل الناس"، مشيرةً إلى أنها ستذهب إلى النقابة لمعرفة أصدر قرار بوقفها أم لم يصدر.
في المقابل، قال طارق مرتضى المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، إن قرار وقف شيرين عن الغناء قرار "وقتي" حتى مثولها للتحقيق فور عودة النقيب من الولايات المتحدة.
وأضاف أن قرار الوقف جاء بناءً على ما فعلته شيرين من سب وقذف بحق النقيب في برنامج تلفزيوني بعد قرار منع وزير الثقافة التونسي إياها من الغناء في مهرجان قرطاج، لا بسبب ما تردد عن امتناعها من المشاركة في مشروع "كتيبة الخير" الذي سيخصص ريعه لصالح صندوق النقابة، وهي الأزمة التي افتعلتها شيرين حتى تخفي ما ذكرته ضد النقيب.
وليست هذه المرة هي الأولى التي تمنع فيها نقابةُ المهن الموسيقية شيرين من الغناء؛ فقد سبق أن تكررت الوقعة في عهد النقيب الراحل حسن أبو السعود، بكن تدخل الفنان هاني شاكر لحل الأزمة.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting