غادة عبد الرازق: لست فنانة اغراء

 
كشفت الممثلة غادة عبد الرازق سبب ابتعادها عن الاعلام في هذه الفترة في مقابلة مع جريدة "الجريدة"،قالت في البداية :" عقب الثورة المصرية شُنّت حرب ضدي وتعرّض أحد أفلامي لهجوم بشكل غير مسبوق، لذلك قررت الابتعاد عن الإعلام والتفرغ لمسلسلي الجديد "مع سبق الإصرار" خصوصاً أن دوري فيه يتطلّب مجهوداً، فنحن نوصل الليل بالنهار للانتهاء من تصويره قبل الشهر الفضيل، وأتمنى ألا يضيع مجهودي هباء".

وتابعت غادة ان المنافسة هذا العام ستصب في مصلحة المشاهد مؤكدة ان وضعها على القائمة السوداء لن يؤثر في نسبة المشاهدة:" في العام الماضي قيل الكلام نفسه عندما قدمت «سمارة»، لكن المسلسل حقق نجاحاً. ثم قدمت فيلم «ركلام» وحقق إيرادات جيدة، ولم يتأثر أي منهما بالحديث عن القائمة السوداء على رغم الهجوم المدبر والحملات التي نسجها البعض ضدي."
اما عن الشخصية التي تجسدها في المسلسل قالت :" أجسد شخصية لم يسبق أن قدمتها تتمحور حول محامية لديها مكتب وسط البلد، وأم لابنة (ميار الغيطي)، وترتبط بقصة حب مع شاب (ماجد المصري).

وفي سؤال اذا كانت ابتعدت هذه المرة عن الاغراء،اجابت :" لست فنانة إغراء ولا يمكن أن أوصف هكذا، إلا أن بعض الأدوار يحتاج إلى ملابس وطريقة حوار معينة. كما قلت «مع سبق الإصرار» يختلف عما قدمته سابقاً بغض النظر عن الإغراء، ثم أحرص دائماً على تجسيد الشخصية كما ينبغي.

جفرا نيوز

 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting