بالصور مروى تتوب عن مشاهد “العري”..والمصريون يمنحوها فرصة أخرى"صور"


أكدت الفنانة اللبنانية مروى أنها لن تقوم مرة أخرى بتقديم مشاهد ساخنة، وذلك بعد انتشار فيديو يحمل مشهدًا من فيلم “أحاسيس” تظهر فيه عارية.

من جانبها، قررت نقابة الموسيقيين المصريين عدم اتخاذ أي قرار تجاه مروى بشأن الكليب العاري لافتقاده ركن العلنية؛ حيث إنه لم يعرض في فيلم “أحاسيس” على الجمهور بدور العرض.

وكان تحقيق نقابة المهن الموسيقية قد انتهى إلى أن الفنانة اللبنانية غير مقيدة بجداول النقابة، وأنها تعمل بتصريح سنوي، وأن ما ارتكبته يفتقد إلى ركن العلنية الذي يعتبر مناط التأثير الجنائي؛ حيث إنه لم يعرض في فيلم “أحاسيس” الذي تم عرضه على الجمهور بدور العرض في السينما.

وذكرت صحيفة “الشروق” المصرية الاثنين 13 فبراير/شباط 2012م أن نقابة المهن الموسيقية المصرية برئاسة الفنان إيمان البحر درويش أصدرت بيانًا بخصوص التحقيق مع المطربة مروى حول الاتهامات التي وجهت إليها، بعد أن انتشر لها فيديو يحمل مشهدًا من فيلم “أحاسيس” الذي يعد مخالفة للآداب العامة وتقاليد المجتمع.

وبناء على أقوال مروي في التحقيقات التي جاء فيها أن سقوط “البشكير” الذي كانت ترتديه أثناء تصوير المشهد كان هو السبب في حدوث مثل هذا الموقف، أنه كان من الواجب أن يتم وقف التصوير أو الاكتفاء بالجزء الذي تم عرضه ضمن سياق الفيلم، خصوصًا وأنه لم يكن يقف أثناء تصوير المشهد سوى المخرج ومدير التصوير فقط.

وأكدت مروي أنها لن تقوم مرة أخرى بأداء مثل هذه المشاهد، وقالت إنها تلقت خلال الفترة الماضية عديدًا من العروض لكي تقدم أدوارًا تحتوي على المشاهد نفسها، لكنها رفضت، ما يثبت حسن نيتها.

ونتيجة لأقوال مروي، قررت النقابة أنه في حالة تكرار الموقف نفسه من المطربة سيتم منعها من الحصول على التصاريح الخاصة بالغناء في مصر، بناء على نص المادة رقم 61 من قانون 35 لسنة 1978م التي تنص على أن يتوخى عضو النقابة في سلوكه مبادئ الشرف والأخلاق والنزاهة.

المصدر  جفرا نيوز

 






 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting