هيفاء وهبي تعلن اعتزالها للفن وترتدى الحجاب

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن رغبتها فى ارتداء الحجاب واعتزال الفن نهائيا ..
 
ومهدت هيفاء لذلك بقولها انها تشعر بسعادة بالغة أثناء قربها من الله سبحانه وتعالى من خلال أداء فروض الصلاة والصيام في شهر رمضان المبارك، مؤكدة أنها تحرص على أداء الصلاة في أوقاتها وقراءة القرآن.
 
وأشارت إلى أنها تشعر بالطمأنينة والراحة النفسية عندما تقرأ القرآن خاصة آية الكرسي والمعوذتين، موضحة أنها تفضل أن تقضي رمضان على الطريقة المصرية.
 
وقالت هيفاء إن أجمل أوقات حياتها التي تؤدي فيها فروض العبادة من صلاة وقراءة في كتاب الله.. فهو بركة للإنسان والبيت معا".
 
وتابعت: بدأت الصوم منذ أن كنت في السابعة من عمري، وكانت تنتابني مشاعر سعادة كبيرة وفرحة غامرة عندما أستطيع إكمال صيام اليوم كاملاً حتى آذان المغرب.
 
ويدو ان هيفاء قررت ارتداء الحجاب واعتزال الفن ، وانها بذلك تمهد 
وعن مظاهر احتفالها بشهر رمضان، وإذا كانت تحرص على اقتناء فانوس رمضان، قالت هيفاء "بكل أسف لا نعرفه في لبنان على عكس مصر، الذي يعتبر الفانوس أحد المظاهر والمعالم المميزة لشهر رمضان".
 
وأضافت "يكفيني التجول في شوارع القاهرة خلال أوقات الليل كي أستشعر وكأنها قد تحولت إلى كرنفال فني أو مهرجان من الألوان والأنوار المبهجة".
 
وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها منذ عهد الطفولة والصبا تعيش أجواء رمضان على الطريقة المصرية بكل تفاصيلها، وأرجعت الفضل في ذلك إلى والدتها المصرية.
 
وقالت "كانت تحرص على أن تهديني فانوساً جديداً كل عام، بل وكانت أيضاً تشتري فانوساً كبير الحجم وتقوم بتعليقه على باب البيت، وقد أصبحت أكثر سعادة بالفانوس تماما كالأطفال منذ زواجي لأنني أكون على موعد سنوي آخر مع فانوس رمضان الذي يقوم بإهدائي إياه

ماجد المصري:كراهية المشاهدين دليل نجاح اتقاني للشخصية.. أثار تساؤلات كثيرة

أكد الفنان ماجد المصري سعادته بكراهية الجمهور للشخصية التي يلعبها في مسلسل "آدم" "سيف الحديدي" لأنه دليل علي نجاحه في تجسيد الشخصية وأنه يشترك مع الجمهور في كراهية سيف الحديدي وأنه لو رآه في الشارع سيقتله.
* من قام بترشيحك ولماذا وافقت علي الدور؟
- رشحني المخرج محمد سامي ولاقي قبولاً من شركة الانتاج وتامر حسني ووافقت علي الشخصية لأنني مثلي مثل الجمهور أمتلك العديد من الأسئلة حول الجهاز المنحل "أمن الدولة" وعن الممارسات التي كانت ترتكب من قبل مع أبناء الشعب المصري فالشخصية رغم سلبيتها إلا أنها ثرية جداً
* هل كان لك علاقة لضابط أمن الدولة؟
- لا لم يكن لي أي صلة أو علاقة بضابط أمن الدولة والشخصية التي ظهرت علي الشاشة اجتهاد شخصي مني كممثل ومن المخرج محمد سامي بعيداً عن وجود أي شخصية حقيقية لها علاقة بسيف الحديدي ولكن بعد عرض المسلسل تعرفت علي بعض الضباط وتعجبوا من عدم وجود أي صلة بيني وبين ضباط أمن الدولة من قبل بسبب إتقاني للشخصية.
* بعض الفنانين بعد الثورة صرحوا بأنه كان يتم استدعاؤهم في أمن الدولة فهل تم استدعاؤك؟
- لم يحدث أن تم استدعائي أو سؤالي بأي شكل من الأشكال- وأضاف مازحاً- "وأتمني ألا يحدث".
* البعض اتهم المسلسل بأنه يتملق الثورة علي حساب جهاز أمن الدولة فما رأيك؟
- بالعكس فالمسلسل عبر عما يشعر به المواطن المصري في ظل سلطة اعتمدت علي حرمانه من أبسط حقوقه وفي ظل وجود قانون الطواريء ويجب ان يدرك الضباط ان للمواطنين حقوقا كما عليهم واجبات.
* لماذا اعتمد المؤلف علي عمل موازنة بشخصية الضابط هشام مدكور الذي لعبه أحمد زاهر؟
- هي ليست موازنة ولكن الحياة بها الخير والشر ولا يمكن ان نعمم الأشياء فكل مهنة بها الشريف الذي يراعي الله في عمله والذي لا يراعي الله وهذا في كل الوظائف مثل الطب والتعليم والفن فكل الأوساط بها الجيد والسييء.
* هل "سيف الحديدي" ميلاد جديد لماجد المصري؟
- وارد جداً ان يقابل الممثل شخصية لم يلعبها من قبل وتظهر امكانيات أغفلها المخرجون الذين تعاملوا معه وهذه العبارة لا تغضبني علي الاطلاق فهو ميلاد جديد لي.
* ما أسوأ عيوب النظام السابق؟
- تغيب عقول الناس أسوأ ما فعلوا وهذا عن طريق اهمال التعليم بحيث يصل الطالب إلي المرحلة الجامعية وهو لا يعرف حقوقه وواجباته وهو كان مخططا له حتي لا يستطيع أحد ان يفهم شيئاً.
* ما هو أصعب مشهد؟
- أنا كنت أركز في كل المشاهد بشكل كبير حتي لا "تهرب" مني الشخصية فلم يكن هناك مشهد سهل وكنت أضع كل تركيزي في كل "شوت".
* من أعجبك من زملائك الممثلين؟
- تامر حسني وأحمد زاهر وأمل رزق أعتقد انها تستحق جائزة عن دورها ومي عزالدين جعلتني أقتنع أنها نانسي جورج وعم محمود الجندي أبدع وحجاج عبدالعظيم وأحمد صيام

علي الفيس بوك قاطع "شارع الهرم" جزاك الله خيراً

تعرض فيلم "شارع الهرم" لحملة لمقاطعة الفيلم عبر الفيس بوك من خلال ثماني صفحات تحمل عنوان مقاطعة "فيلم شارع الهرم" بحجة انه يحمل مناظر خليعة لا تليق بديننا وبأخلاقنا وأن الفيلم يسيء لسكان شارع الهرم ولسمعة مصر اين عن رأيهم بعبارة شارك معنا في حملة المقاطعة جزاك الله خيرا وذلك من خلال صفحة حملة مقاطعة فيلم شارع الهرم والتي وصل عدد المعجبين بها الي ألفين و796 مشاركا وعلي صفحة "أنا ضد فيلم شارع الهرم" لا لتشويه سمعة مصر تركوا رسالة للمنتجين قائلين ليعلم صناع هذه الأفلام ان الشعب الواعي المثقف يرفض بشدة هذه الإباحية والعري والألفاظ المخجلة وأي عمل لا يمكن للعائلة ان تدخله دون احراج أو خوف من منظر.. ووصل عدد المعجبين بهذه الصفحة 117 وعبر المشتركون عن امنياتهم بأن يتغير الفن المصري بعد ثورة 25 يناير عما قبل الثورة يذكر ان الفيلم تعرض لهذا الهجوم بمجرد عرض ال "برومو" الخاص به ومن المقرر عرض الفيلم أول أيام عيدالفطر المبارك

غادة عادل ترحب بالإغراء وتعترف: ابني غضب من رقصي

قالت الفنانة المصرية غادة عادل إنها لا تمانع في أداء أدوار الإغراء، معتبرة أنه يختلف عن المشاهد الساخنة التي تعتبرها غير مبررة في كثير من الأعمال الفنية.
وأكدت الفنانة أن زوجها وهو يعمل مخرجا لا يحب أن يراها في مثل هذه المشاهد الساخنة، مشيرة إلى أن ابنها غضب من رقصها في فيلم "ابن القنصل" مع أحمد السقا، وهو ما دفعها للتعهد بعدم تكرار ذلك حرصا على مشاعره.
وقالت غادة عادل في مقابلة مع برنامج "العصابة" على قناة "الحياة" الفضائية مساء الأربعاء 24 أغسطس/آب 2011: "المشاهد الساخنة غير الإغراء، وليس لدي مانع في تقديم الإغراء إذا كان يتناول شخصية معينة من أجل مناقشة عيوبها، وأثرها على المجتمع والأسرة".
وتابعت قائلة: "أما المشاهد الساخنة فأشعر أنها أحيانا غير مبررة، وليس من الضروري أن أقدم مشهدا ساخنا حتى أظهر للناس قدرتي على عمل دور جريء؛ لأنني لا أحب تقديم المشاهد الساخنة، وزوجي لا يحب أن يرى مشهدا ساخنا لي، لكن هذا ليس معناه ألا أقدم أدوارا جريئة مثلما ظهرت في فيلمي (الوتر) و(ابن القنصل)".
وأضافت "لست مضطرة إلى أن أقدم المشاهد الساخنة، وإذا كان الخط الدرامي في الدور يتطلب هذا الأمر، فمن حقي أرفض الدور لأنني لا أعمل إلا الدور الذي أحسه مع وجود تحفظاتي، لكني لا أعيب على من تقدم المشاهد الساخنة، ولست ضدها، وإنما لدي تحفظات شخصية على هذا الأمر".
وأوضحت الفنانة المصرية أنها تختار جيدا الشخصيات التي تقدمها منذ بدايتها، لكنها بدأت مؤخرا تعتني أكثر بطبيعة الأدوار، خاصة وأن أولادها كبروا وبدؤوا يحاسبونها، لافتة إلى أن ابنها غضب من المشهد الذي رقصت فيه في فيلم "ابن القنصل".
وقالت غادة: "ابني الكبير محمد لا يحب أن يراني أرقص في أي فيلم، وقال لي أنا عمري ما شفتك ترقصي في البيت، أشوفك ترقصي أمام الناس كلها، وهذه الأمور لن أعملها مجددا لأنها تغضبه، لكني دائما أقول له إني أقدم أدوارا جيدة، وإن غيرتك الزائدة عليّ تجعلك لا ترضى عن بعض الأعمال".
وشددت الفنانة المصرية على أنها تخاف أن تعمل أي دور بدون موافقة زوجها المنتج والمخرج مجدي الهواري؛ لأنها تخاف أن تخاطر، لافتة إلى أن الدور الذي ترفض أن تقدمه يصر زوجها على أن تعمله، لأنه يعتمد على أن الخوف من الدور يجعل الفنان يركز أكثر، ويتعلم من الأخطاء التي قد يقع فيها.
واعتبرت أن دورها سواء في فيلم "الوتر" و"ابن القنصل" غيّر من جلدها، لافتة إلى أنها خرجت من دور الفتاة الطيبة الرومانسية؛ حيث تريد تقديم دور مختلف، وتجسيد شخصية الفتاة الجريئة والقوية




نسرين الإمام: لا أمانع تقديم أدوار الإغراء

بملامحها الهادئة ووجها الملائكى ظهرت للمرة الأولى ابنة الفنان عمر الشريف فى مسلسله "حنان وحنين"، لتقدم بعد ذلك  دورالفتاة الرومانسية فى مسلسل "قلب ميت"؛ ثم اتجهت إلى تقديم شخصية  متقلبة مصطنعة الرقة والطيبة ليكتشف الجميع  في النهاية شرها في مسلسل "برة الدنيا"؛ أما هذا العام فتطل علينا بدورها الكوميدي مع الفنان محمد هنيدي فى مسلسله "مسيو رمضان".
 إنها الفنانة الشابة نسرين الإمام التي ترى أن نجاح الفنان الحقيقي في تقديمه دور واحد بإبداع واتقان وليس بكثرة الأعمال التى يشارك فيها؛ وعن دورها في مسلسل مسيو رمضان والأدوار التي تفضل أن تقدمها في أعمالها القادمة كان لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" معها هذا الحوار:
*كيف جاء ترشيحك لدورك في مسلسل "مسيو رمضان"؟
رشحنى المؤلف يوسف معاطى لدور "نعمة" وكان يعتقد أن الدور من الممكن ألا يليق بي ولكن بمجرد أن قمت بارتداء الجلباب الفلاحى وخرجت له قال هذا ما أريده بالضبط؛ وبالفعل قمت بمتابعة العديد من الأفلام القديمة مثل فيلم "الزوجة الثانية" وغيرها من الأفلام لكى أتعلم طريقة تمثيل الأدوار الريفية وطريقة إلقائهم للكلام.
* وكيف كانت تجربة العمل مع الفنان محمد هنيدي؟
الفنان محمد هنيدي قام بتوجيهى وتقديم العديد من النصائح لى، وكان أهمها أن ارتدى الجلباب الفلاحى فى منزلى وان اتحدث مع اسرتى باللهجة الفلاحى لكى اتقمص الشخصية وبالفعل قمت بتنفيذ كلامه حتى اننى كنت لا أرتدي حذاء حتى أتعود على المشى بطريقة سكان الأرياف.
*ما تقييمك لدورك فى المسلسل؟
لا يستطيع أي فنان أن يُقيم نفسه فى العمل الذي يؤديه، ولكن حكم الجمهور عليه هو الذي يقيمه, كما أن شخصية "نعمة" الزوجة الريفية كانت جديدة عليّ بكل المقايس؛ فأنا لم اقدم شخصية مثلها من قبل, كما أن القالب الكوميدي كان جديدا بالنسبة لي خاصة وأننى اقف امام نجم كبير مثل الفنان محمد هنيدي فكنت متخوفة قبل التصوير ولكن الحمدلله بذلت اقصى جهدي لكى يخرج الدور بشكل مقبول.
*وما قصة  زوجة البواب التى استعنت بها؟
كل ما حدث اننى كنت انادي على زوجة البواب لكى تجلس معى وكنت اقوم بالتسجيل لها لكى اتعلم لهجتها في الكلام؛ كما ان أصولي من الأرياف ومن وقت لآخر كنت اسافر الشرقية واجلس مع الفلاحات عندما يأتي الى منزلنا من بائعات الجبنة والبيض والفراخ كل ذلك ساعدنى فى اتقان اللهجة الفلاحى .
* ما تعليقك على ما قيل بأنك بديلة لـلفنانة سيرين عبد النور؟

لا علاقة لدوري بدور المطربة سيرين عبد النور في الفيلم، فدوري مختلف تماما عنها لأننى اقدم دور الفلاحة "نعمة" ذات الأصول الريفية، اما المطربة سيرين فكانت تؤدي دور المطربة اللبنانية تحب رمضان وتتزوجه فى الفيلم؛ كما أن الدور في المسلسل لم يُعرض عليها من الأساس. 
* وماهى الصعوبات التى واجهتك أثناء تصوير المسلسل ؟
حظر التجوال كان من اهم الصعوبات التى تواجهنا؛ فالحظر كان يبدأ من 12 مساء وكنا ننتهى من التصوير الساعه2 بعد منتصف الليل فكنا ننتظر حتى ينتهى حظر التجوال في الصباح حتى نعود الى منازلنا.
ومن أكبر المصاعب التي واجهتني خلال التصوير هى "الناموس" فنحن كنا نصور فى قرية "المظريطة" وكان التصوير صعبا جدا جدا إلا أن أجواء المسلسل الحلوة كانت تهون أي صعوبات.
*بعد تقديمك لشخصية كوميدية هل ستكررين التجربة مرة أخرى؟
لن أكرر تجربة الأدوار الكوميدية مرة ثانية لأننى لا أحب التكرار؛ فقد كانت تجربة ممتعة بالنسبة لى لكنى دائما أبحث عن الجديد.
*ولماذا تختارين تقديم عمل واحد فى العام؟
أنا عكس فنانين كثيرين يفضلون الانتشار من خلال كثرة الأعمال؛ لكني أري أنه عندما يُبدع الفنان فى دور واحد ويخرج فيه جميع طاقته سيخرج الدور بشكل جيد ويلقى استحسان الجمهور وبالتالى يُحقق له ذلك الجماهيرية المطلوبة والانتشار .
*وهل من الممكن أن تقدم نسرين الإمام  أدوار إغراء؟
وما المانع...فأنا ليس لدي مانع في تقديم أدوار الإغراء ولكن للأسف براءة وجهى لن تقنع الجمهور بهذا الدور؛ ولكن من الممكن فى الأعمال القادمة أن أقدم إغراء بالكلام أو النظرات وأعتقد أننى سأنجح في ذلك.
*وما قصة خلافك مع الفنان شريف منير؟
الفنان شريف منير إنسان جميل على المستوى الشخصى لكنه على المستوى الفنى رفضت العام الماضى أن أمثل أمامه بطولة مسلسل "برة الدنيا" إلا أنني قمت بتمثيل هذا الدور فى المسلسل وأشاد به الجميع.
*هل من الممكن أن تشاركى الفنان شريف منير فى أعمال أخري؟
لا.. لا يمكن أن أكرر ذلك مرة أخرى؛ ولن اشترك معه فى أي عمل درامي جديد لأنني كما قلت لا أحب التكرار؛ ويكفينى  أن قدمت معه مسلسلين هما "قلب ميت" و"برة الدنيا".
*وماذا تتابعين من مسلسلات رمضان هذ العام ؟
اتابع "المواطن إكس" فهو من  أفضل مسلسلات هذا العام؛ فقصة المسلسل مشوقة بالاضافة إلى أن البطولة الجماعية الموجودة به تخلق حالة من التميز للمسلسل .
*هل تعتقدين بذلك أن نجاح تجربة البطولة الجماعية سيجعلها تزيد في دراما رمضان 2012 ؟
أتمنى ذلك ولكن نجوم الصف الأول هم المسيطرون على بطولات رمضان القادم خاصة بعد توقيع عدد كبير منهم على عقود مسلسلات دراما رمضان 2012.
*وما هى أعمالك الفنية القادمة ؟
أقرأ الآن مجموعة من السيناريوهات خاصة بشركة انتاج واحدة وسوف يتم الاستقرار على سيناريو معين يتم تنفيده فى آخر 2012.

بالصور.. زفة بلدي لاستقبال الشحرورة في مطار القاهرة


بعد غياب 6 سنوات عن مصر اثر الوعكة الصحية التي ألمت بالمطربة الكبيرة صباح التي ألزمتها الفراش ببلدها الأول لبنان، عادت إلي مصر بعد الشفاء من جديد الشحرورة كي تشارك أسرة مسلسلها الاحتفاء به علي مأدبة سحور نظمتها الشركة المنتجة لكل فريق العمل .
حضرت صباح إلى المطار حوالي السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين حيث خرجت من قاعة كبار الزوار وكان في استقبالها أسرة قناة النهار والبرنامج الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي للقناة، حيث يعد انفرادًا للقناة.

سيتم إعداد هذا الجزء ضمن حلقة مخصصه لذلك في العيد بعنوان "النهاردة عيد" ويتضمن حورا خاصا مع الشحرورة .
وكانت القناة قد أعدت لصباح فرقة بلدي تتضمن طبل و مزمار و تنورة حيث عزفت موسيقي الاستقبال أغنية "أمورتي الحلوة" لها في حين غنت صباح لمستقبليها أغنية "سلمولي علي مصر" .

كان في استقبال صباح من أسرتها: جنين ابنة شقيقتها، وزوجها م.أحمد، حيث استقلت سيارتهما حتى تستعد لمأدبة السحور في الليلة نفسها بفندق جراند حياة.








علا غانم: ملابسي المثيرة لم تفتن المسلمين في رمضان


أكدت الفنانة علا غانم أنها لم ترتدِ أي ملابس مكشوفة خلال مسلسل شارع عبد العزيز مشيرة إلى أن اختيارها لملابسها يتفق مع الشخصية الرومانسية
التي تظهر بها خلال الأحداث؛ فهي فتاة عاشقة ومحبة.
وردا على تفكير بعض المحامين في رفع دعاوى قضائية ضد المسلسل قالت علا إنها لا تهتم بهذا الأمر وأنها اعتادت عليه ولم تعد تشغل بالها به قط خاصة أنها لا تهتم سوى برد فعل الجمهور الذي أشاد بها وبالمسلسل عبر صفحتها الشخصية على الموقع الاجتماعي "فيس بوك" مؤكدة أنها لم تتسبب في فتنة المشاهد حسبما ردد البعض.
وأضافت علا أنها تعتبر اشتراكها مع الفنان المتألق عمرو سعد هذا العام خطوة مهمة جدا في حياتها خاصة أنها ترى أنه فنان موهوب يخلق جوا من المنافسة الفنية والرغبة في التميز بين المشاركين معه



حميد الشاعري يحتفل بانتصار ثورة ليبيا أمام سفارتها بالقاهرة

احتفل الفنان الليبي "حميد الشاعري" الأمس ، الأحد 21 أغسطس 2011 ، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم ، بسقوط النظام الليبي بقيادة "معمر القذافي" ، بعد أن استطاع ثوار ليبيا دخول العاصمة طرابلس ، وإعلان نجاح الثورة بعد نحو خمسة أشهر من اندلاعها .

وتوافد "حميد" مع مئات المصريين والليبيين والعرب إلى السفارة الليبية بالزمالك ، فور إعلان أحفاد عمر المختار نجاح ثورتهم ، وجاور الاحتفال بالقاهرة احتفالات الثوار في ساحة طرابلس الخضراء  .

وأسوة بما حدث في العاصمة الليبيبة ، التي رُفِعَت فيها علم مصر إلى جانب العلم الليبي ، قام المحتفلين أمام السفارة في القاهرة برفع العلمين إلى جانب بعضهم البعض ، هاتفين "مصر وليبيا إيد واحدة".

وطالب المتظاهرين بتنكيس العلم الليبي الذي يرمز لنظام القذافي من على السفارة ، ورفع علم الاستقلال الذي يرمز إلى الثورة مكانه ، وهو ما تحقق أخيراً في ظل اعتراف رسمي مصري وعالمي بمجلس الحكم الانتقالي في ليبيا .

وأعرب "الشاعري" عن سعادته الكبيرة بأنه عاش ثورتين في دولتيه التي ينتمي إليهما ، مصر وليبيا ، مؤكداً أن إيمانه بسقوط الطاغية والسفاح "معمر القذافي" كان راسخاً منذ اليوم الأول ، وسبق أن قال أكثر من مرة "نحن لا نستسلم .. ننتصر أو نموت" وها نحن قد انتصرنا أخيراً ، وعاشت ليبيا حرة وأبية .

وينتظر "الشاعري" ، كما الملايين من العرب غيره ، القبض على "معمر القذافي" ، ومحاكمته كـ"مجرم حرب" أمام محاكمة دولية ، لينال في النهاية الجزاء الذي يستحقه ، وتنتصر الثورة لدماء شهداءها
http://artandcelebrities.blogspot.com/2011/08/blog-post_363.html

الراقصة دينا: نعم عمري 46 عاماً، والرقص ضد الحجاب وليس ضد الدين

قالت الراقصة دينا إن الإخوان المسلمين جزء من المجتمع ولا تستطيع رفضهم، مؤكدة أنهم في الوقت ذاته لا يستطيعون رفضها أو رفض فنها إذا وصلوا للحكم.

وقالت دينا في حوارها مع طوني خليفة في برنامج "الشعب يريد" على قناة "القاهرة والناس": "إذا لم يقبل الإخوان أن أظل على ما أنا عليه الآن، سأرقص في الأفراح الإسلامية، لأن الإخوان يفصلون في الأفراح بين الرجال والنساء وفي هذه الحالة سأرقص مع السيدات".
وأبدت دينا رفضها التام للتطبيع مع إسرائيل سواء فنيا أو اجتماعيا أو على أي صعيد آخر، مؤكدة أن ما تردد حول علاقتها بالراقصة الإسرائيلية التي ظهرت معها من قبل في صورة مجرد صدفة ولم تكن مقصودة لأنها لم تكن تعلم أنها إسرائيلية.
ورداً على سؤال طوني حول نيتها ارتداء الحجاب، قالت دينا: "قرار ارتدائي للحجاب ليس سهلاً لأن مهنتي ضد الحجاب، ولكن هذا لا يعني أن الرقص ضد الدين، فوالدتي غير محجبة، لكنها متدينة وتواظب على الصوم والصلاة وعلاقتها بالله جيدة، الحجاب جزء من الدين وليس كله، وهناك غير محجبات كثيرات ويؤدين الصلاة والزكاة والصيام، وأمي واحدة منهن".
وأضافت دينا: "وأتحجب ليه؟ هو أنت ما بتحبنيش؟، أنا لسه مانلتش شرف الحجاب، ولكن هو أنت ما بتحبنيش عشان كده عايزني أتحجب وأعتزل

ميسرة: أبويا كان هيدبحنى لو شافنى فى أدوارى


قالت الفنانة ميسرة إنها نشأت دينيا بشكل قوي وصحيح بفضل والدها الذي كان أستاذا وشيخا في الأزهر الشريف , مؤكدة أن والدها لو كان حيا لذبحها بسبب الأدوار الساخنة التي تؤديها نتيجة حبها للفن ورغبتها في تحقيق الانتشار والنجاح.
ونفت - في مقابلة مع الإعلامية ريهام سعيد علي قناة "المحور" في برنامج "فاصل علي الهواء" ما تردد عن وجود علاقات بينها وبين بعض رموز النظام السابق , وقالت إن الفنانة ريم البارودي هي التي روجت لمثل هذه الشائعات مما دفعها  لتقديم بلاغ للنائب العام ضدها حتي تظهر الحقيقة




عفاف شعيب... ما حدث معي من شباب التحرير قلة أدب ووقاحة

من جديد عادت الفنانة عفاف شعيب لتدافع عن مواقفها المضادة أثناء الثورة، وعن موضوع البيتزا والريش، حيث وصفت شعيب خلال استضافتها في برنامج "فاصل على الهواء" مع المذيعة ريهام سعيد على قناة "المحور" الفضائية، شباب التحرير الذين قاموا بالاستهزاء بها ومن مقولتها الشهيرة عن البيتزا والريش والتي تسببت الثورة في قطعها عن أبناء أشقائها بأنهم "قلالاة الأدب ووقحين".
وأشارت شعيب خلال اللقاء الذي عرض مساء أمس الأول أنها تعرف جيداً من يقف وراء هذه الحملة، مؤكدة أن هناك فنانة كانت صديقة مقربة لها في يوم من الأيام، ولكنها تغيرت بعد أن أصبحت منافسة لها هذه الأيام وتغار من عملها ونجاحها هي من تقف مع شقيقتها وابن شقيقتها وهي وراء هذه الحملة.
وأكدت شعيب أن هذه الفنانة قامت وابن شقيقتها بالتنسيق مع بعض شباب التحرير على تشويه صورتي أمام الجمهور، وإخراج النكات عني وعن حبيبة ابنة شقيقتي والتي أصيبت بصدمة بعدما اعتاد زملاؤها في المدرسة على السخرية منها بعد أن يعرفوا أنها ابنة شقيقي.
ورفضت عفاف الكشف عن اسم هذه الفنانة رغم إلحاح ريهام في معرفتها وذكر أسماء بعض الفنانات مثل سهير رمزي، وسهير البابلي، وشمس البارودي، وشادية للاختيار من بينهن، ولكن عفاف اكتفت بالقول أنها تلعب نفس الأدوار التي تؤديها، ولكنها تتميز بالنرجسية الشديدة، مؤكدة أن الله سوف يرد لها الظلم الذي ظلمتني إياه في يوم من الأيام.
ودافعت شعيب عن مقولتها بأن أطفالا لم يتعدوا السنوات الست يأكلون كباب وريش، بأن ذلك طبيعي، وأنها لم تجوّع الشعب المصري كما اتهمها البعض، مؤكدة أنه ليس غريباً أن يأكل أبناء شقيقها كباب وكفته وريش، فهي أكله يتناولها كل المصريين، وبرهنت على صدق كلامها بأنها عندما تتصل بمحل الكباب لعمل طلب يقول لها الموظف بأن توصيل الطلب سيتأخر لأن هناك زحمة.
وعند سؤالها عن رأيها في محاكمة مبارك أكدت عفاف شعيب أنها "زعلانة" على الموقف الذي يقع فيه الرئيس السابق وأسرته الآن، وقالت "ياريت نسامحه ونغفر له، ونسيب حسابه عند ربنا، لأنه راجل كبير، ومش حمل بهدلة" واختتمت بقولها "ألا تريدون أن يغفر الله لكم".
يذكر أن شعيب من أكثر الفنانات اللاتي هاجمن الثورة قبل تنحي الرئيس السابق حسني مبارك، حيث ادعت مرة بأن شباب التحرير تعلموا في دورات تدريبية خارج مصر على ركوب الدبابات وقتل عساكر الجيش والاستيلاء على هذه الدبابات وتسليم مصر للأمريكان، وادعت مرة أخرى وقت أن كان القناصة يقتلون مئات الثوار في الميدان بأن الثورة أوقفت حال أطفال مصر حيث يعاني أبناء شقيقها من عدم التمكن من أكل كباب وبيتزا لدرجة بكاء طفلة لديها 4 سنوات بسبب رغبتها في تناول "ريشة".
شعيب يعرض لها حالياً مسلسلات "دوران شبرا" والذي تشارك في بطولته مع دلال عبد العزيز، وهيثم أحمد زكي، وحورية فرغلي، ومسلسل "عائلة كرامة" مع حسن يوسف وريم البارودي، ومسلسل "آدم" مع تامر حسني ومي عز الدين ودرة التونسية، وتؤدي في المسلسلات الثلاثة دور أم تخاف على أبنائها.

ميار الغيطي.. أحسن نجمة صاعدة للعام الثالث علي التوالي

في استفتاء جماهيري
للعام التالي علي التوالي حصلت الفنانة ميار الغيطي علي لقب أحسن نجمة صاعدة في رمضان من خلال استطلاع رأي مجلة آراب استارز" التي تصدر بالخليج العربي وشمال أفريقيا. 
ميار شاركت في مسلسلين هذا العام هما "الشوارع الخلفية" حيث قامت بدور الابنة الصغري لجمال سليمان تجمعهما قصة حب بجارها الذي استشهد في المظاهرات.
كما تقوم بدور طالبة بالجامعة الأمريكية في مسلسل "لحظة ميلاد" مع صابرين وكمال أبورية. 
جدير بالذكر أن ميار حصلت العام الماضي علي جائزة أحسن ممثلة في الدراما التاريخية عن مسلسل "آدم الشرقاوي" حيث كانت تجسد دور شقيقة أدهم "محمد رجب" كما تواصل ميار تقديم برنامجها "ملكة المطبخ" الذي يذاع علي قناة التحرير. 


عفاف شعيف: ابن اخي يعاني بسبب تصريحات "البيتزا والريش

أبدت الفنانة عفاف شعيب استياءها الشديد من التعليق المستمر على تصريحاتها التي أدلت بها وقت الثورة، والتي اشتهرت بتصريحات "البيتزا والريش".

وقالت الفنانة الكبيرة في حوارها مع برنامج "فاصل على الهواء" على قناة "المحور" إنها لم تتأثر بما يقال، ولكنها حزينة بسبب ابن أخيها الذي تأذى بسبب ذلك.
وأضافت: إن هناك أشخاصًا ليس لديهم إحساس يسخرون منه، وكلما يرونه يقولون له أنت بتاع الريش والبيتزا.
وأردفت: لكنه ما زال صغيرًا ولا يفهم ويأتي لكي يقول لي.
وكانت عفاف شعيب قد أثارت الجدل بتصريحات أدلت بها خلال الثورة، حيث قالت أنها لا تستطيع جلب عشاء لأبناء أشقائها مثلما تفعل كل ليلة، وأن أطفال العائلة يسألون عن وجبات "البيتزا والريش" التي اعتادوا وجودها بالمنزل، على حد قولها.

سلاف فواخرجي تصف ثوار مصر وسوريا بالبلطجية

ما تزال السورية سلاف فواخرجي تصر على حصد كراهية الناس لها، سواء في سوريا، أو في مصر، بسبب تصريحاتها المستفزة لكلا الطرفين!

فمؤخرا أطلقت فواخرجي المزيد من التصريحات المستهزئة والمسيئة للثوار في كلا البلدين، على أمل خطب ود السفاح السوري، أو اتقاء شره!
ففي أثناء الحوار الذي أجرته معها مجلة اليقظة الكويتية، وصفت فواخرجي الذين فجروا الثورة في سوريا بأنهم مجرد بلطجية، مثلما حدث بمصر وقام بالثورة مجموعة من البلطجية، وأكدت أن غالبية الشعب السوري يؤيد الأسد أما الباقون فأقلية!!
ولا يعد هذا التصريح غريبا على فواخرجي، بعد أن سبق لها أن ظهرت على شاشة التليفزيون السوري مع زوجها، وأعلنا ولاءهما وخضوعهما التام للسفاح بشار، ما أسفر عن وضعهما على قائمة العار السورية، واتجاه معظم البلدان المحترمة لقطع التعاون معهما في أي عمل فني مستقبلا!
والسؤال الآن: لماذا يجنح معظم الفنانين في معظم بلادنا العربية عادة لمؤازرة السلطة الحاكمة، والتكريس لنفاقها ولو بانت أنيابها وثبت عدم شرعيتها، وهو ما حدث في مصر وسوريا مؤخرا، على الرغم من أنه من المفروض أن يكون الفنان نبض أمته وضميرها الحي


الراقصة شمس: سعد الصغير زوجي منذ ثلاث سنوات ولا يستطيع إنكار ذلك

لأكثر من ثلاث سنوات استطاعت الراقصة شمس والمطرب الشعبي سعد الصغير ان يخفيا زواجهما عن عيون الناس والاهم عن عيون زوجة سعد الأولى وأم أولاده، إلا ان خبر "سرقة زوجة سعد الصغير بالإسكندرية" كشف الأمر.

القصة بدأت عندما انتشر الأمر على صفحات الجرائد بأن زوجة سعد الصغير وعائلتها تعرضوا للسرقة بالإسكندرية داخل شقتهم، لتؤكد زوجة سعد الصغير الأولى أنها لم تكن بالإسكندرية وان الخبر مفبرك، إلا أن شمس أكدت أن الخبر صحيح لأنها هي الأخرى زوجته.
وقالت شمس في حوارها مع جريدة "السياسة": "سعد زوجي منذ 3 سنوات, وتحملت الكثير من الشائعات حول وجود علاقة بيننا بسبب ظهورنا معا عدة مرات وتحملت كل هذا حتى لا أتسبب في مشاكل لسعد مع زوجته الأولى ولكني لم أعد أتحمل الاتهامات والشائعات وقررت إعلان خبر زواجنا، ولا يمكن أن ينكر سعد زواجه مني وأتحدى أن يكون قد صرح باني لست زوجته وأعتقد أن ما قاله سعد إن شقة الإسكندرية ليست شقته وهذه هي الحقيقة لأنها شقتي أنا".
وأضافت: " أخفينا خبر زواجنا نظراً لأن سعد متزوج وحرصت على احترام مشاعر زوجته الأولى ولحرصي أيضاً على عدم الدخول معها في أي صدام حتى لا أتسبب في مشاكل لي ولسعد لذا اتفقنا على إخفاء الخبر وكلفني ذلك الكثير من سمعتي التي تأثرت بسبب الشائعات لكني اليوم أعلن وأؤكد أني زوجة سعد لأرد على من أثاروا حولي كل الأقاويل الكاذبة، وزوجة سعد علمت بالخبر قبل هذا الحادث وبعدها تعرضت للكثير من المضايقات والإهانات منها لدرجة أنهم حاولوا اختطافي من أمام منزلي ولم أخبر سعد حتى لا أتسبب في مشاكل بينهما حتى عندما مرض سعد ولزم المستشفى حرمتني زوجته وقتها من زيارته وكنت في غاية الخوف والقلق عليه".
وأشارت شمس إلى ان سعد يريد منها ان تعتزل الرقص، وقالت: "سعد لا يوافق على استمراري في الرقص وطلب مني أكثر من مرة الاعتزال لكنني رفضت لأنه دائما غائب ومشغول عني ولا يبقى معي إلا قليلا بسبب اهتمامه ببيته الآخر وأولاده ووالدته وهذا بالتأكيد حقه لكن أنا أيضا لي حق عليه ولأني لا آخذ هذا الحق قررت الاستمرار في عملي". وحول ما حدث بالإسكندرية، قالت شمس: "سافرت شقيقتي مايا إلى الإسكندرية لقضاء إجازة الصيف وكان بصحبتها سعد الصغير حيث اقتحمت مجموعة من البلطجية المنزل محاولين سرقة محتوياته, وطلب منها الجناة 15 ألف جنيه كفدية حتى يتركوها سالمة، وسعد تصدى لهم واستطاع أن يخلص شقيقتي من يدهم كما تمكن من خلال بعض أصدقائه من طردهم من الشقة فلم تتضرر شقيقتي ومر الحادث وقتها بسلام من دون أي أذى لأحد".
ونفت شمس ان تكون هي من تعدت على هذه الشقة واستولت عليها من أصحابها الأصليين، وقالت: "هذا الكلام ليس صحيحاً فالشقة ملكي منذ سنوات وهذا الرجل مدع وتم تحويل القضية برمتها إلى النيابة للتحقيق فيها حيث أرسلت كل الأدلة التي تثبت ملكيتي للشقة وتدحض ادعاء هذا الرجل الذي يلجأ إلى البلطجة للحصول على ما ليس له والقضية الآن يتم نظرها في النيابة ولقد ذهبت إلى هناك للإدلاء بأقوالي فيما حدث وأحضرت العقود التي تثبت ملكيتي للشقة منذ 8 سنوات وطمأنني المحامي وأكد أن موقفي سليم 100% كما نشر خبر وجودي في النيابة بإحدى المجلات المصرية تحت عنوان زوجة سعد الصغير في النيابة وهذا كان سبب معرفة البعض بزواجنا".
وتابعت شمس: "وقت الحادث كنت في اسطنبول وأختي هي التي قررت السفر وكان معها سعد ووالدتي وعندما عدت للقاهرة استقبلني سعد في المطار وعرفت منه تفاصيل ما حدث".
وعن سبب سفرها الدائم إلى اسطنبول، قالت شمس: "أسافر إلى اسطنبول لتصوير دوري في مسلسل تركي متميز حيث أؤدي دور مهم إلى جوار النجم التركي كيفانش الذي اشتهر في الوطن العربي باسم مهند، ولقد علمت بالمسلسل عن طريق أصدقائي وقمت بإرسال صوري إلى شركة الإنتاج في تركيا وعندما شاهدها مهند وافق على مشاركتي له في العمل حيث أقدم معه العديد من الاستعراضات المتميزة إلى جانب بعض المشاهد فدوري بالمسلسل كبير ومهم وأسافر إلى اسطنبول من وقت لآخر حتى انتهي من تصوير مشاهدي".
جدير بالذكر ان شمس شاركت مع سعد الصغير في بطولة فيلمين وهما "أبقى قابلني" و"ولاد البلد"، وكان من المقرر ان تشارك مع سعد في فيلم "شارع الهرم" ولكنها اعتذرت حتى لا يزيد الخلاف بين سعد وزوجته.


ريم البارودى نادمة جدا على المشاركة فى مسلسل احنا الطلبة

 أعلنت الفنانة ريم البارودي عن ندمها لتقديم دور فتاه ليل فى مسلسل احنا الطلبة الذى يذاع حاليا خلال شهر رمضان  وأكدت البارودى لموقع النشرة أنها أساءت لنفسها ولمشوارها بتقديم المسلسل  و اضافت "منذ دخولي العمل لم تنته مشاكله بداية من الإنتاج الضعيف واعتذارات الفنانين فقد  رفضت العمل أكثر من 5 مرات وحاولوا الإيقاع بيني وبين احمد عزمي حتى اعتذر لي" وأضافت "عندما عرض علي دور فتاة الليل كنت متخوفة من عرضه في رمضان حتى لا يقال إنني أتخطى حرمانية الشهر الكريم واخترت أن أقدم العمل بشكل محترم يضيف لمشواري الفني وفي نفس الوقت أقدم دورا جديدا علي فأنا لم أقدم دور فتاة ليل من قبل لكن للأسف اكتشفت إنني أسأت لنفسي بالمشاركة في هذا العمل فهو مع مخرج متواضع لم يستطع ان يساعد الوجوه الشابة معه في العمل وترك كل ممثل يفعل ما يريد"وختمت "أنا نادمة عليه وتعلمت أن يكون معيار اختياري للأعمال الإنتاج أولا والإخراج ثانيا" وكان المنتج قد حذف من دورها 38 مشهدا وجعل دورها مهلهلا بحسب قولها والجدير بالذكر أن ريم الباردوي تشارك خلال شهر رمضان بثلاثة مسلسلات وهي  "عابد كرمان" و "عائلة كرامة" و  إحنا الطلبة

عمرو حمزاوى يعلن حبه لبسمة فى مقالة و يشير اليها بسيده قلبه

اخير ا اعترف الناشط السياسى د. عمرو حمزاوى  بحبه للنجمة بسمة بعدما تعددت و تواردت الاخبار حول وجود علاقة تجمع بينهما دون اى تأكيد من الطرفين و قد اختار د. حمزاوى جريدة الشروق فى عددها الصادر اليوم الخميس الموافق 18 اغسطس و من خلال مقاله " اشك " ليعلن للجميع هذا الحب و يعلن ان بسمة سيدة قلبه حسبما اختار حمزاوى الاشارة الى بسمة و قد اكد حمزاو فى مقطع من مقاله " لست بخائف على دور عام أو سياسى يأتى على أنقاض اتساقى مع ذاتى ومع مشاعرى لست بنادم على ضياع محتمل للدور هذا طالما أن مقابل إبعاد شبح الضياع هو خداع إنسانيتى والتنصل من مشاعر حب لإنسانة رائعة الاحترام والجمال، مشاعر حب تحتاج للنور وللعلنية وللوجود بين الناس وفى المجتمع عازف أنا عن دور قد يذهب باحترامى لمن أحب ولذاتى ويتركنا دون بريق فى العين أو أمل فى القلب لست بمستعد لأن أساوم على إيمانى بالحق فى الاختيار وبجوهره الإنسانى المقدس فى جميع الشرائع السماوية أو أن أفقد المعانى الكبرى للحياة وللوجود لقلق على مكاسب سياسية أو لخوف من قومى قريبين وبعيدين لن أضحى بمشاعر صادقة تريد النور والعلنية ولا تفعل ما يغضب الله وكل ما أؤمل به هو أن يعترف قومى بحقى فى الاختيار ويدركوا أن حبى واحترامى لسيدة قلبى هو قناة تنفس وإكسير حياة شأنه فى ذلك شأن حبى لولدى ولأمى وللوطن" كما دافع   حمزاوى عن حبه بجسارة متناهية ناهيا لا يعبأ باى شئ فى مقابل الاعتراف بحق سلطان قلبه عليه فى مقطع آخر من مقالة " اشك "     " هل يستحق الاحترام من يدعو إلى الحق فى الاختيار ولا يقوى على مواجهة ضغوط الأهل والمجتمع التى تارة ما تطالبه بتكذيب مشاعره لسيدة قلبه بسبب عملها وهو يراه محترما ورائعا، وتارة بسبب الأصول اليهودية لفرع فى عائلتها شديدة المصرية وهو دوما ما رفض التمييز إن على أساس الانتماء الدينى أو أى انتماء آخر، وتارة ثالثة تفرض عليه التنصل من مشاعره بتصريحات زائفة تجريها على لسانه وتتناقلها وسائل الإعلام على نحو يهين من يحب؟ أشك" و تعتبر مقالة حمزاوى حدا فاصلا فى غموض علاقته بالنجمة بسمة

إلهام شاهين وهى تبكي "قلبي وجعني من المنظر"على مبارك

عبرت الفنان إلهام شاهين عن تأييدها لعدم نقل محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك على الهواء ،وكشفت في الوقت نفسه في حوار لها مؤخراً عن أنها بكت وبشدة بعد رؤيته في قفص المحكمة ،ومحاولة نجليه جمال وعلاء إخفاءه عن الكاميرا ،وذلك بقولها "قلبي وجعني من المنظر".
الجدير بالذكر أن إلهام شاهين كانت من الفنانات اللاتي تم إدراج اسمائهم ضمن القائمة السوداء للمعاديين للثورة لتأييدها حينها للرئيس المخلوع.

وفاء عامر : سوزان مبارك بريئة من توريطي بقضية دعارة

 الفجر
اعترفت الفنانة المصرية وفاء عامر أنها كانت تقدم أدوار الإثارة والإغراء في بدايتها، نظرا لحاجتها الماسة للأموال وكذلك للشهرة، فضلا عن أنها لم تكن تستطيع أن ترفض أو تقبل في هذه المرحلة.
 
ونفت وفاء حدوث خلاف مع الفنانة غادة عبد الرازق خلال فيلمهما "كف القمر"، مرحبة بدخول الإخوان المسلمين مجال الفن بشركة إنتاج، لكنها شددت على أنها لن ترتدي الحجاب من أجل العمل معهم، وإنما هذا الأمر ستفعله من أجل الله فقط.
 
وقالت وفاء -في مقابلة مع برنامج "نصف الحقيقة" على قناة "cbc" الفضائية مساء الإثنين 15 أغسطس/آب الجاري-: "كنت أقدم أدوار الإثارة والإغراء في بداية مشواري، نظرا لحاجتي الماسة للأموال وقتها وكذلك للشهرة، فضلا عن أني لم أكن أستطيع وقتها رفض أي دور في هذه المرحلة، حيث كنت أسعى لعمل اسم".
 
وشددت وفاء على أنها بعدما حققت النجومية وأصبح لديها القدرة على رفض وقبول الأعمال، فضلت ألا تكمل مسيرة تقديم أدوار الإثارة والإغراء لأنها تريد أن تصبح ممثلة حقيقة مثلما ما هو مكتوب في بطاقتها، لافتة إلى أنها ليست ممثلة الدور الواحد، وأنها لا بد أن تنوع أدوارها وتقدم شخصيات مختلفة.
 
واعتبرت أن زوجها المنتج محمد فوزي هو السبب في نضوجها الفني في اختياراتها، نافية أن تكون متواجدة بقوة في الوسط بسبب أموال زوجها خاصة أنها لم تعمل معه إلا من أربعة أشهر فقط.
 
ونفت وفاء أن يكون زوجها السبب في فوزها بتجسيد شخصية "تحية كاريوكا"، لافتة إلى أنها لن ترتدي بدل رقص في المسلسل إنما "جلباب" بلدي، وذلك مراعاة لحرمة شهر رمضان المبارك.
 
أرحب بالإخوان
 
وأبدت وفاء عامر ترحيبها بدخول الإخوان المسلمون مجال الإنتاج السينمائي، وقدمت الشكر لهم إذا اختاروها للعمل معهم، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لن تقبل أي دور إلا بشروطها وبقناعتها كفنانة.
  
 وقالت إنها لن ترتدي الحجاب من أجل العمل مع الإخوان، لكنها لو أقدمت عل ذلك سيكون من أجل والدها أولا ووالدتها ثانيا.
 
وبينما كشفت وفاء عن قبولها وصول الإسلاميين إلى الحكم طالما من خلال انتخابات نزيهة أبدت امتعاضها من مخططات الإخوان في السياسة بعدما تردد مؤخرا أنهم سينزلون الانتخابات البرلمانية للحصول على 80 %، بعدما قالوا في البداية إنهم يهدفون لـ20 % فقط. 
 
سوزان وقضية الآداب
 
وقالت الفنانة المصرية إن قضية الآداب التي كانت متهمة فيها فترة حكم النظام السابق كانت ملفقة لها، مشيرة إلى أنهم أخذوها لمدة خمس دقائق من بيتها بحجة استجوابها في إحدى القضايا، لافتة إلى أنها ضحكت عندما عرفت أنها متهمة في قضية آداب، حيث استمرت في السجن لمدة أسبوع حتى تم حفظ القضية.
 
واعتبرت أن هذه القضية سببت لها مشاكل عائلية كثيرة، حيث أغضبت أسرتها وعاشت خلالها أياما صعبة، مشيرة إلى أن الداخلية هي التي لفقت لها قضية الآداب، ولم يكن حبيب الداخلية وقتها موجودا، وأن أصدقاءها القريبين لا يصدقون هذا الأمر.
 
وبرأت وفاء زوجة الرئيس السابق سوزان مبارك مما يتردد بشأن أنها السبب في تلفيق قضية الآداب له، لافتة إلى أنها لا تعرفها ولم يكن هناك بينهما أية علاقة حتى تغير منها وتطلب تلفيق قضية آداب لها.

طلعت زكريا يوجه نداء للشعب المصري قبل المحاكمة الثانية لمبارك

وجه الفنان المصرى طلعت زكريا رسالة إلى الشعب المصري وخاصة فئة الشباب بخصوص اقتراب المحاكمة الثانية للرئيس السابق محمد حسني مبارك حيث طالب فيها بالعفو عنه مرعاة لظروفه التي يمر بها. 
 
وقال زكريا في رسالته التي وجهها عبر راديو" عيش حياتك" :" شباب مصر الواعى الفاهم سواء من الثوار اللي نزلوا ميدان التحرير لإسقاط النظام أو المؤيدين للرئيس مبارك وطالبين العفو والسماح عنه اسمحوا لى أقول للشباب حكموا عقولكم وضمايركوا وأنا مش بأثر عليكوا كل انسان حر".
 
وتابع:" احنا كنا معاكوا قلباً وقالباً أما نزلتوا وناديتوا بأشياء سامية وراقية كلنا كنا عاوزينها .. لكن إحنا نناشدكوا إن احنا نعفو عن الرئيس مبارك وعفا الله عما سلف ونقوله شكراً ومع السلامة .. وتعالوا بقى نشتغل كلنا بغض النظر عن الرئيس مبارك أو غيره .. إحنا بنشتغل عشان مصر ونبنى البلد دي .. فأنا بقول لكل الشباب حكموا قلبكوا وعقلكوا وقولوا كلمة الحق وما تخافوش".
 
وأضاف : " جلسة 15 أغسطس اللي جاية أو المحاكمة التانية للرئيس مبارك انزلوا اقفوا فيها جنب الرئيس عشان يحس إن في ناس بتقول الحق لسه ولغاية دلوقتي .. وربنا يعلم ما في القلوب وهو اللي بيدي كل إنسان على قد نيته، إذا كان مبارك ظالماً ويستحق ماحدث فليكن، وإذا كان بريئا فليثبت الله براءته في يوم الأيام".
 
واختتم طلعت حديثه بهذا النداء:" يا أنصار مبارك انزلوا المحكمة يوم 15 أغسطس وإلى شباب ثوار 25 يناير لا تحجروا على رأي الآخرين انتوا ناديتوا بالحرية والديموقرطية وإحنا بننفذها دلوقتى .. وهتلاقوا في المحكمة أنصار للرئيس وأعداء للرئيس ولكن في النهاية إحنا كلنا مصريين ولا يجب أن احنا نخسر بعض أو نعادي بعض.. كل سنة وانتوا طيبين

جيهان فاضل : فلول مبارك صوروا لى أفلام جنسية

نفت الفنانة المصرية جيهان فاضل ما تردد عن زيارتها لصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق داخل محبسه بسجن طره، من أجل الحصول على "أفلام مخلّة" لها قام بتصويرها، مؤكدة أن هذا الأفلام ليست موجودة من الأساس.
 
وفي حين أبدت إعجابها بزعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، فإنها ترفض بشدة فكرة تولي مرتضي منصور رئاسةَ مصر.
 
وقالت جيهان -في مقابلة مع برنامج "الشعب يريد" على قناة "القاهرة والناس" الفضائية الأربعاء : "من أفْجَر الشائعات التي تعرضت لها ما تردد مؤخرا بشأن أنني زرت صفوت الشريف في سجن طره حتى أطلب منه أن يعطيني الأفلام المخلة التي صورها لي، أعتقد أنه كان يعمل هذا الأمر مع الفنانات أيام صلاح نصر فقط، وأنا وقتها كنت طفلة".
 
وأضافت "لم أشك في تصوير أفلام مخلة لي، لأني ليس عندي شيء عملته أخجل منه، وحتى لو تم تصويري هيكونوا صوروني مع زوجي، لكن في النهاية لو هذا حدث ووضعوا كاميرات لي في غرفة نومي، فأنا لا أحب الناس كلها تراني في غرفة نومي".
 
من جانب آخر، أبدت الفنانة المصرية احترامها الشديد لزعيم حزب الله اللبناني حسن نصر، وأشادت برحلته في الجهاد ونضجه السياسي، لافتة إلى أنها لا تعرف كيف وصلت الأمور أن يكون هناك عداوة بين مصر وحزب الله أو حركة حماس ولمصلحة من؟.
 
كما شددت جيهان على رفضها لشخصية مرتضي منصور الذي يوجه الاتهامات لكل الناس، لافتة إلى أنه في حال وصوله للرئاسة الجمهورية فإنها ستعود إلى ميدان التحرير للأبد حتى ولو كانت بمفردها فقط.
 
وكشفت الفنانة المصرية عن أنها لا تستطيع أن تظل فترة طويلة بدون تدخين، لافتة إلى أنها بدأت التدخين منذ كانت في الثانوية العامة، حيث كانت تكمل السجائر بعد جدتها، ثم تطور الأمر بسرقة السجائر من جدتها لأنها كانت تخجل من شراء السجائر، وأن هذا الأمر لم يستمر طويلا حتى علمت العائلة.
 
ورفضت جيهان أن يكون سبب نزولها ميدان التحرير هو تحقيق الشهرة التي لم تحققها من خلال التمثيل، لافتة إلى أنها عندما نزلت الميدان يوم 25 يناير لم تكن تعرف أن الأمر سيتطور بهذا الشكل وستصبح ثورة، كما أنه ليس من المعقول أن أقف ضد النظام وأعرض نفسي للاعتقال أو القتل من أجل الشهرة فقط، إنما كان هذا الأمر بدافع حب البلد.
 
وأشارت إلى أن ترشيحها للجاسوس الإسرائيلي لرئاسة الجمهورية على الفيس بوك كان هدفه السخرية من وسائل الإعلام التي بالغت في الأمر وجعلته متهما في كل الأزمات سواء الفتنة الطائفية أو الوقيعة بين الجيش والشعب.
 
ونفت جيهان فاضل حصولها على أموال من بلدان عربية للمشاركة في ثورة 25 يناير، وشددت على أن مساعدتها للثوار في ميدان التحرير ببعض المواد الغذائية ليست عيبا، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لم تضع القوائم السوداء للفنانين، وأن الشعب هو الذي وضعها وأنه له الحرية في كل شيء يفعله.
 
وشددت على أنها ليست منزعجة من وصول الإخوان المسلمين أو السلفيين إلى الحكم إذا كان باختيار الشعب، لافتة إلى أنه لا ينفع أن تفترض أن الإسلاميين لو وصلوا إلى الحكم سيعاملون الفنانين بصورة سيئة وبناء على هذا الأمر أحاربهم مسبقا على فرضية هذا الاحتمال، لكنه أبدت ريبتها من غموضهم وعدم وضوح رؤيتهم؟.
 
واعتبرت أن الدكتور محمد البرادعي يجمع صفات المرشح التي تتمنّاه رئيسا للجمهورية، وأنه لا يمكن أن ترشح الدكتور محمد سليم العوا لرئاسة الجمهورية رغم أنه ليس محسوبا على الإخوان المسلمين أو السلفيين

ايناس الدغيدى :لست مريضة نفسيا لأرتداء الحجاب‏

فى حوار لايخلو من الاثارة تحدثت المخرجة ايناس الدغيدى لبرنامج الشعب يريد محدثة جدل واسع عن الحجاب وعن نظام مبارك  واليكم نص الحوار 
 
قالت المخرجة السينمائية، إيناس الدغيدى، إنها لم ولن ترتدى الحجاب، مشيرة إلى أن من يرتدين الحجاب فى مصر إما سيدات فقيرات لا يستطعن الإنفاق على تجميل شعرهن أو مرضى يلجأون إلى الله بالحجاب ليشفيهن وأن الحجاب بعيد عن تفكيرها فى هذه الفترة وأنها لن ترتديه إلا إذا قررت اللجوء إلى الله وأنها فى هذه الحالة لن تسمح لأحد برؤيتها ترتديه.
 
وقالت ان الحجاب فى مصر ليس حجابا دينيا، وإنما هو عادة توارثتها الأغلبية الفقيرة فى الأحياء الشعبية، وأنه لا يجوز أن ترتدى المسلمة الملابس الضيقة وتضع مستحضرات التجميل الحجاب والأقلية فقط هى التى تلبس الحجاب عن اقتناع.
 
وانها  أنها ملتزمة دينيا وتؤدى الصلاة فى أوقاتها وتصوم رمضان، مشيرة إلى أن التوبة هى علاقة بينها وبين الله ولا يحق لشخص التدخل فيها.
 
أوضحت الدغيدى مصر لا تصلح أن تكون دولة دينية وأنها تفضل أن تكون مصر دولة عسكرية حتى لاتصل جماعة الإخوان المسلمين إلى الحكم مبدية تخوفها من وقوف الإسلاميين ضد التحرر وحرية التفكير، وهدم الآثار وتدمير الثقافة المصرية، مؤكدة أنها لن تترك مصر فى حال وصول الإخوان أو غيرهم من التيارات الدينية إلى الحكم قائلة:"مصر تحتاج إلى كل العقول المتحررة، ولن أترك مصر إلا فى حالة واحدة وهى علاجى خارج مصر من أمراض يستعصى علاجى منها فيها".
 
أشارت الدغيدى إلى أنها مؤمنة أن مرشح الرئاسة القادم لم يأت بعد، لأنها تريد رئيس جمهورية لا يتعدى الستين، وإذا انحصرت المنافسة بين البرادعى وأيمن نور، فإنها ستختار البرادعى، على الرغم أنه ليس هناك رئيس جمهورية قادم ليس له أجندات أجنبية والاتهامات تطول الاثنين فالبرادعى جاء إلى مصر بعد منصبه الدولى ولديه أجندة خارجية وأيمن نور يحصل على دعم الولايات المتحدة منذ أن كان فى السجن وحتى الخروج منه.
 
وقالت ايضا  كل رجال النظام السابق كانوا أصدقائى وخاصة أحمد المغربى وأسامة الشيخ وطُلب منى أن أزور أسامة الشيخ فى سجنه لكنى رفضت، لأنى إذا ذهبت كان لابد من زيارة كل الموجودين بالسجن

سمية الخشاب: فضلت الظهور بوزن زائد بدلاً من تعرض ''وادي الملوك'' و''كيد النسا'' لخسائر فادحة

أكدت النجمة "سمية الخشاب" أن السبب في ظهورها بوزن زائد في مسلسلي "وادي الملوك" و"كيد النسا" ، واللذين تقوم ببطولتهن

 في رمضان الحالي ، هو تعرضها لإصابة في قدمها اضطرت على أثرها لأخذ جرعات 

كورتيزون" ، مما أدى لزيادة وزنها بين 8-10 كيلو 

وأوضحت سمية ، في حوار مع جريدة "المصري اليوم" ، أنها وقعت بين خيارين ، إما الجلوس في المنزل وتعريض مسلسليها

 لخسائر فادحة بسبب تعطيل التصوير واقتراب شهر رمضان ، أو ألا تكون أنانية وتكمل التصوير دون توقف حتى لو أدى ذلك لظهورها

 بمظهر سيء ، وفضلت التعامل بمهنية واحترافية واختارت أن تكمل التصوير .


وراهنت "سمية" على أن الجمهور يحب تمثيلها أكثر من شكلها ، خصوصاً أنها حاولت في كلا العملين أن تعتمد على وسائل تعبير

 أخرى غير الجسد ، مما أدى لردود الأفعال الإيجابية التي تتلقاها حالياً حول دوريها .

ريم البارودي تثير غضب عفاف شعيب


هددت الفنانة عفاف شعيب بمقاضاة شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات بسبب وضع اسمها بعد اسم الفنانة ريم البارودي على تتر مسلسل "مسألة كرام" حيث اعتبرت شعيب ذلك إهانة لمشوارها الفني.
 
وقالت شعيب: "كيف يتم وضع اسم فنانة شابة ليس لها رصيد فني من الأعمال قبل اسمي، هذا يخرج عن الاتفاق الذي أبرمته مع الشركة المنتجة" ومما زاد من غضب شعيب أنه لم يُجب على شكواها أي من المسئولين بالشركة حتى ان سعد عباس رئيس شركة صوت القاهرة وعدها بأنه سيتصرف في الأمر، لكن لم يحدث شئ.
 
مسلسل "مسألة كرامة" تأليف أحمد هيكل وإخراج رائد لبيب وبطولة حسن يوسف وعفاف شعيب وريم البارودي ودنيا عبد العزيز وغادة نافع ورامي وحيد وعمر حسن يوسف وأميرة هاني.

السورية رغدة تفقد شعبيتها بعد إعلان تأييدها للقذافي والأسد

حالة من الغصب الشديد تنتاب الكثيرين خاصة على الصعيد السوري بعدما أعلنت الفنانة السورية رغدة دفاعها المستميت عن الجيش السوري، مدعية إنه لم يقتل المتظاهرين وإنما ذهبت دباباته لحماية الريف السوري.
فلم تخجل رغدة وأعلنت استعدادها للتحالف مع الشيطان وأي حاكم عربي ديكتاتور يقف في مواجهة حلف الناتو وإسرائيل والولايات المتحدة، في إشارة منها إلى تأييدها للعقيد معمر القذافي كذلك.
وبررت تأييدها الكامل للرئيس السوري بشار الأسد والعقيد الليبي معمر القذافي، لأنهما رفضا التدخل الخارجي في بلادهما خصوصا وأن وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون تظهر لتتحدث عمن يرحل ومن يبقى.
وقالت رغدة في حوارها مع الإعلامي إبراهيم عيسى -في برنامج "الديكتاتور" ان منظمات أمريكية غير حكومية حصلت على تمويل من الكونجرس من أجل تدريب 100 من شباب الجامعات من كل دولة عربية على كيفية الحشد للتظاهرات.
وأوضحت ان التظاهرات في سوريا يتم تضخيمها باستخدام برامج الجرافيك من خلال القنوات الإخبارية المعربة التي تسعى لفرض أجندة الدول التي تقوم بتمويلها.
وطالبت رغدة الجميع بمنح الرئيس السوري المزيد من الوقت من أجل تنفيذ الوعود الإصلاحية التي وعد بها، وإبعاد الفاسدين من حوله معلنة تأييدها للتظاهر والاعتصام من أجل الحرية والكرامة.
وأكدت أن الرئيس السوري يسير على نهج والده الراحل حافظ الأسد الذي ارتقي بسوريا، رافضة الطريقة التي تحدث بها مقدم البرنامج عن الرئيس السوري لأنها لا تسمح لأحد من أن يقترب من رموز بلدها.
بالمقابل، أكدت أنها مع حق التظاهر السلمي مشيرة إلى أنها تؤيد الثورة المصرية، وأكدت أنها نزلت إلى ميدان التحرير يوم الجمعة 28 يناير مع كلبها الخاص "بازوكا"

غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن تعرضها للخيانة خلال حياتها سبب لها هزة نفسية دفعتها للذهاب إلى الطبيب النفسي باستمرار، ونصحها باستخدام الأدوية للتخلص من التوتر والقلق الذي يصاحبها دائماً.
وقالت غادة: "عندما نجلس مع أناس ونعطيهم الأمان وفجأة نكتشف خيانتهم ماذا سنفعل، من المؤكد أننا سوف نصاب بهزة نفسية شديدة؛ لأن الخيانة تؤلم وليس شرطاً أن تكون خيانة زوج".
وأضافت غادة في حوارها مع مجلة "سيدتي": "صحيح أني أذهب إلى طبيب نفسي، وما زلت أتناول الأدوية التي تساعدني على إزالة التوتر والقلق بسبب المشاكل التي نواجهها في الحياة بصفة عامة وفي العمل أثناء التصوير بصفة خاصة، والتي تجعل الإنسان يصاب بالجنون".
وتابعت: "ما حدث معي جعل تركيبتي أقوى من الأول، والصدمة التي تلقيتها عندما شككوا في وطنيتي صعبة للغاية، قد لا أكترث للفيلم لكن لا يمكن أن أتهاون بوطنيتي، وذلك على جثتي فأنا لا أحلم بالنجاح أو المال أو الشهرة، بل أحلم بالصحة والستر وحب الناس لي".
وبررت غادة فشل زيجاتها السابقة بقوة شخصيتها، وقالت: "لا يمكن أن أكون إنسانة ضعيفة، فأنا بحاجة لرجل أقوى مني ليستوعبني؛ لأنني إذا لم أعش قصة حب أشعر أن هناك شيئاً كبيراً جداً ينقصني في حياتي.. أنا رومانسية بطبعي، وأعتبر أن الحب مثل الإنفلونزا يحدث في أي وقت، وعندما أحب أخلص بكل كياني؛ لأنني أعلم تماما أن أصعب أنواع الخداع هو خداع المشاعر، خاصة أنني تذوقت طعم الخيانة المر من قبل".
جدير بالذكر ان غادة يعرض لها حالياً مسلسل "سمارة" من تأليف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، وبطولة غادة عبد الرازق، ولوسي، وحسن حسني، وفتوح احمد.
 

عفاف شعيب تجدّد تمسكها بالبيتزا والريش

في أثناء نزولها ضيفة على برنامج "نصف الحقيقة" الذي تم بثه على قناة CBC، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، صرحت الفنانة عفاف شعيب، أن جهاز أمن الدولة السابق كان وراء ترويج العديد من الشائعات ضدها وضد باقي الفنانات المحجبات، بل إن أحد الضباط طلب منها معلومات محددة عن إحدى زميلاتها، ولكنها رفضت أن تستجيب له!
ورفضت شعيب كل الاتهامات التي وجهت لها من شباب الثورة، وأكدت أن هناك قلة مأجورة من أعدائها هي التي أسهمت في ترديد هذه الاتهامات التي لا أساس من الصحة، وأنها توصلت لهم، وقررت مقاضاتهم.
وذكرت شعيب أنها اشتركت مع شباب ثورة 25 يناير "الحقيقيين" في اجتماعات ضمتهم مع قيادات من وزارة الداخلية بعد أن كللت الثورة بالنجاح، لبذل الجهد في محاولات عودة الثقة المفقودة بين الشعب والشرطة.
وعن المضايقات التي كانت تتعرض لها في العهد البائد، قالت شعيب إن هناك شخصية مقربة من سوزان مبارك طلبت منها خلع الحجاب خلال حضورها مؤتمر سيدات الأعمال، الذي جرى عقده قبل ثلاث سنوات، لكنها رفضت ونهرتها بشدة!
وأكدت شعيب أن مسلسل آدم لم يتأثر بحملات المقاطعة التي تعرض لها، وقالت في نهاية اللقاء أنها تشعر بالقلق على أحوال البلد التي لا تسر، وأكدت أنها ''مش ندمانة على البيتزا والريش واللي يزعل يزعل''.

لوسى: أنا أم «سمارة» «مش» أم غادة عبدالرازق

لوسى لم تتوقع رد فعل الجمهور تجاه شخصية المعلمة «عليات» فى مسلسل «سمارة»، وتؤكد أنها تجسد دور والدة سمارة فى العمل وليست أما لغادة عبدالرازق، كما أكدت عدم وجود خلافات بينها وبين غادة عبدالرازق، وترى أن سوق الدراما «منعكش» ولا تفهم منه شيئا، وقالت: «لا أستطيع الحكم على أى عمل حتى الآن، لكنى معجبة بمسلسل (خاتم سليمان)، فى هذا الحوار طرحنا على لوسى العديد من الأسئلة فأجابت عنها بصراحة.
■ ما رد فعل الجمهور عن مسلسل «سمارة»؟
  •  لم أتخيل رد فعل الجمهور والاتصالات التى استقبلتها منذ بداية عرض المسلسل، ورد الفعل الذى تلقيته عن «سمارة» لم يحدث لى أثناء عرض مسلسل «الباطنية» العام قبل الماضى مثلا، وهذا يرجع إلى اجتهادى فى الورق ودور المخرج محمد النقلى فى إخراج العمل بشكل مختلف، رغم أنه العمل الثانى لى معه، فكل عمل معه نقلنى خطوة فى مشوار حياتى إلى الأفضل.
■ كيف وافقت على تجسيد دور أم غادة عبدالرازق فى مسلسل «سمارة»؟
  •  لم أجسد دور أم غادة عبدالرازق لكنى أجسد دور أم لسمارة فى المسلسل، ولو سألونى فى برنامج مثلا أننى أجسد دور أم غادة عبدالرازق أقول لهم لا أنا أجسد دور المعلمة عليات أم سمارة، لأن العمل فى الدراما يختلف عن العمل فى أى أنواع التمثيل، سواء سينما أو مسرح، ففى الدراما أهتم بالأحاسيس والمشاعر التى تعجبنى وأتوقع أنها تعجب الجمهور أيضا، لذا كان معروضاً على ثلاثة مسلسلات ووافقت عليها، وعندما وجدت أن شخصية «عليات» تحتاج إلى تركيز، قررت الاستغناء عن عملين والتركيز فى سمارة فقط، حتى يصل إحساسى للمشاهد، وأنا فى النهاية ممثلة أقدم دور الأم والأخت والجدة، وأى دور سواء كبيراً أو صغيراً، لكن أهم شىء أنى أصدق الدور وأشعر أنه ينال استحسان الجمهور.
■ ماذا عن كواليس التصوير بينك وبين غادة عبدالرازق؟
  •  من أحلى الكواليس التى عملت فيها وفى آخر يوم تصوير حضنت غادة عبدالرازق و«بكيت»، ولم تحدث بيننا أى مشاكل، وليس صحيحا ما كتب فى بعض الصحف حول الخلاف بينى وبين غادة، وكنا دائما نأكل سويا وهى تأتى لى فى غرفتى كى أنسق لها ملابسها والعكس كان يحدث، خصوصا أن منى الزرقانى مصممة الأزياء لم تكن موجودة طول الوقت وكانت دائما تهتم بتحديد ملابس الشخصيات على الورق.
■ تردد أن التليفزيون المصرى رفض عرض المسلسل بسبب ملابس غادة الساخنة؟
  •  هذا غير صحيح، الحكاية كلها أن العمل يعرض حصرياً على قناة cbc وقام التليفزيون بعرض البروموهات للعمل دون أن يشترى حق العرض من الشركة المنتجة، وcbc هى صاحبة الحق الوحيد فى منح التليفزيون المصرى عرض المسلسل على شاشاته، وبالتالى لم يعرض العمل على التليفزيون المصرى لهذا السبب، وليس أيضا بسبب وجود اسم غادة عبدالرازق فى القوائم السوداء كما تردد أو بسبب ملابسها فى العمل، وغادة تضع مكياجا خفيفا وملتزمة جدا، والمسلسل كله مختلف تماما عن الفيلم.
■ تقولين إن العمل مختلف عن الفيلم لكن الكاتب مصطفى محرم لم يغير طريقة عرضه لهذه النوعية من الموضوعات؟
  •  الكاتب مصطفى محرم يلعب دائما على فكرة التيمة التى تنجح مع الناس، وهذه فكرة موجودة لدى مؤلفين عالميين وأهم شىء هو مقياس النجاح فى النهاية لدى الجمهور، وهذا ليس تفصيلا لأدوار لكنها تيمات نجاح.
■ هل خفضت أجرك فى هذا العمل؟
  •  نعم خفضت أجرى، ومعظم الممثلين المحترمين خفضوا أجورهم حتى تسير عجلة الإنتاج، والأيدى العاملة تعمل لأن معظمهم جلس فى المنزل وهم أرزقية وإحنا أيضا أرزقية بس بشكل مختلف، وكلنا يجب أن نقدم تنازلات حتى تدور عجلة الإنتاج وحتى لا تتوقف صناعة الدراما، لأن الأعمال المصرية لها الريادة دائما، وعيب أننا نوقف هذه الصناعة من أجل الفلوس.
■ هل تعتبرين مسلسل «سمارة» تعويضا عن مسلسل «مذكرات سيئة السمعة» الذى عرض العام الماضى ولم يحدث أى رد فعل؟
  •  نعم، مسلسل مذكرات سيئة السمعة كانت ذكرياتى معه مؤلمة وأعتبره ذكريات سيئة السمعة، وأنا نسيت ما حدث معى لأنى أعتبر أن النسيان شىء مهم للإنسان، وأى شىء سيئ فى حياتى أسقطهمن حساباتى، ولا أتشاءم، «واعتبر إن اللى جاى أحسن سواء فى حياتى أو فى البلد مهما كانت الأسباب»، ودائما أقول لأصدقائى أن مصر سوف تتغير للأفضل سواء فى التعليم أو الصحة أو أى شىء آخر.
■ ما تقييمك لأعمال رمضان هذا العام؟
  •  سوق الدراما «منعكش» ومش فاهمة منه أى شىء ولا أستطيع الحكم على أى عمل حتى الآن، لكنى معجبة بمسلسل «خاتم سليمان» لأنى أحب تمثيل خالد الصاوى، كما أن العمل مأخوذ عن شخصية حقيقية هى شخصية الدكتور الأمريكى «هاوس».
المصرى اليوم


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting