إيمان شاكر تترك «أنا بضيع يا وديع» بسبب مشاهد الإغراء المبتذلة فيه

صرحت الفنانة المغربية الشابة¡ إيمان شاكر¡ بأنها اعتذرت بصفة نهائية عن المشاركة في فيلم «أنا بضيع يا وديع» الذي يقوم ببطولته أبطال الحملة الإعلانية لقنوات «ميلودي» بسبب مشاهد الإغراء المبالغ فيها ضمن أحداث الفيلم¡ مشيرة الى أنها وجدت مشاهدها في الفيلم عبارة عن إغراء مبتذل لا يمكن لها تقديمه ويجعلها تشعر بالخجل أمام أسرتها¡ ومن ثم قررت الاعتذار عنه بصفة نهائية. 



وقالت إيمان انها لا تشارك في الدراما الرمضانية خلال العام الحالي¡ على الرغم من عرض أكثر من دور عليها في مسلسلات يتم تصويرها ومن بينها «الريان» و«سمارة»¡ مشيرة الى أن لديها ظروفا خاصة تمنعها من العمل في الوقت الحالي. ولفتت الى أنها تريد الفترة المقبلة للتركيز على السينما¡ موضحة أنها تنتظر عرض مسلسل «فرح العمدة» مع الفنانة غادة عادل خلال رمضان المقبل¡ بعد أن تم تأجيله من العام الماضي لأسباب تسويقية تتعلق بالمنتج محمد فوزي.
وعما تردد عن اشتراكها في مسلسل «بنات شقية» قالت إيمان انها لم تشترك في المسلسل من البداية وانسحبت بعد الأيام الاولى للتصوير بسبب عدم احترام الشركة لمواعيد التصوير والعشوائية¡ مشيرة الى أن منتجة المسلسل منحت نفسها دور فتاة في العشرين على الرغم من انها اكبر من ذلك بكثير. واستنكرت استمرار الشركة في الدعاية للمسلسل باسمها¡ لافتة الى انها هددت الشركة عن طريق مدير اعمالها باتخاذ الإجراءات القانونية في حال الاستمرار في ذلك من أجل بيع المسلسل الى القنوات الفضائية.
والجدير بالذكر أن آخر أعمال إيمان شاكر كان مسلسل «العار» الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا في رمضان الماضي

 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting