إلهام شاهين: تركت أحد أزواجي بعدما ضبطته يخونني


كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن أنها انفصلت عن أحد أزواجها بسبب خيانته إياها، مشيرةً إلى أنها ليست حزينة على فشل حياتها الأسرية؛ لأن الفن منحها حب الناس والقوة، كما لم تندم على عدم تكوين أسرة وإنجاب أطفال.
وقالت إلهام، في مقابلة مع برنامج "العيد ثورة" على قناة "نايل سينما"، مساء الخميس 1 سبتمبر/أيلول: "قمت بثورة على أحد أزواجي بعدما اكتشفت خيانته إياي مع فتاة. وقد انفصلت عنه بسبب هذا الأمر. وقد واجهت الفتاة التي خانني معها.. الخيانة عندي شيء غير مقبول على الإطلاق، ولا أقبلها مهما كان الأمر".
وأضافت: "أكره الكذب. وقد كان سببًا في فشل زيجاتي، لكني لا أخاف من الحب.. والحب ليس له ذنب في فشلي في الحياة الأسرية، خاصةً أن هذا الفشل كان لأسباب مختلفة، سواء الخيانة أو الكذب".
الحياة الأسرية
وأوضحت الفنانة المصرية أنها لم تحزن قط على أنها غير ناجحة في حياتها الأسرية، وأنها لم تتمكن من تكوين أسرة وإنجاب أطفال، لافتةً إلى أن الفن عوَّضها عن هذا الأمر، ومنحها حب الناس وقوة الشخصية والمكانة المرموقة وعدم احتياجها لأحد.
وشددت إلهام على أنها في علاقتها بالرجل، ديكتاتورية، وترفض أن تكون المرأة أقل من الرجل في أي شيء أيًّا كان، مشيرةً إلى أنها لا تقبل أن تكون مُسيَّرة، سواء لوالدها أو أخيها أو زوجها، لكنها قالت إن والدتها هي الوحيدة التي كانت تقبل غضبها؛ لأنها كانت تعتبرها ضميرها الذي يطالبها بتصحيح أخطائها.
وأكدت أنها لا يمكن أن تفكر في اعتزال الفن من أجل رغبة الرجل الذي تحبه، بل قد تفكر فيه من نفسها، لافتةً إلى أنها فكرت في الاعتزال خلال فترة بسبب تناول الصحافة حياتها الشخصية بتجريح وكذب؛ الأمر الذي وصل إلى النميمة.
أمهات الشهداء
ودعت الفنانة المصرية إلهام شاهين بالصبر لأمهات شهداء ثورة 25 يناير، خاصةً أن هذا أول عيد فطر مبارك يمر عليهن بدون أولادهن، لافتةً إلى أنهم شهداء عند الله سبحانه وتعالى في جنة الخلد. أما نحن البشر فمعذبون في الدنيا.
وأوضحت إلهام أنه من الصعب على أمهات الشهداء نسيان أولادهن، لكن المنزلة التي حصلوا عليها قد تخفف آلامهن وأحزانهن، مشيرةً إلى أن والدتها توفيت منذ سنين، ولم تنسها حتى الآن، وأنها تناجيها دائمًا وتتحدث معها.
ورأت أن إسقاط النظام السابق فقط لا يكفي؛ لأن الخلل موجود في كل مواطن؛ لذلك يجب على كل فرد أن يصلح أخطاءه "وأن يقوم بثورة داخلية؛ حتى نبني مصر الجديدة التي ننشدها جميعًا"، لافتةً إلى أن هناك أخطاءً كثيرة لم يكن النظام سببًا فيها.
الفن الرديء
وأكدت الفنانة المصرية أنها تسعى إلى أن تقوم بثورة ضد الفن الرديء والسيئ الذي يضر التراث والريادة المصرية، لافتةً إلى أنها ضد أي عمل يشوه الفن المصري أو يسيء له بأي شكل من الأشكال.
وكشفت إلهام عن أنها تحضر أكثر من عمل حاليًّا من إنتاجها، وأنها لن تتراجع عن تقديم الفن الجيد، حتى لو خسرت آخر جنيه معها، لافتةً إلى أن البعض بدأ يفقد الثقة بالأعمال المصرية، وبدأ يبخس حقها وثمنها في الأسواق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting