عفاف شعيب... ما حدث معي من شباب التحرير قلة أدب ووقاحة

من جديد عادت الفنانة عفاف شعيب لتدافع عن مواقفها المضادة أثناء الثورة، وعن موضوع البيتزا والريش، حيث وصفت شعيب خلال استضافتها في برنامج "فاصل على الهواء" مع المذيعة ريهام سعيد على قناة "المحور" الفضائية، شباب التحرير الذين قاموا بالاستهزاء بها ومن مقولتها الشهيرة عن البيتزا والريش والتي تسببت الثورة في قطعها عن أبناء أشقائها بأنهم "قلالاة الأدب ووقحين".
وأشارت شعيب خلال اللقاء الذي عرض مساء أمس الأول أنها تعرف جيداً من يقف وراء هذه الحملة، مؤكدة أن هناك فنانة كانت صديقة مقربة لها في يوم من الأيام، ولكنها تغيرت بعد أن أصبحت منافسة لها هذه الأيام وتغار من عملها ونجاحها هي من تقف مع شقيقتها وابن شقيقتها وهي وراء هذه الحملة.
وأكدت شعيب أن هذه الفنانة قامت وابن شقيقتها بالتنسيق مع بعض شباب التحرير على تشويه صورتي أمام الجمهور، وإخراج النكات عني وعن حبيبة ابنة شقيقتي والتي أصيبت بصدمة بعدما اعتاد زملاؤها في المدرسة على السخرية منها بعد أن يعرفوا أنها ابنة شقيقي.
ورفضت عفاف الكشف عن اسم هذه الفنانة رغم إلحاح ريهام في معرفتها وذكر أسماء بعض الفنانات مثل سهير رمزي، وسهير البابلي، وشمس البارودي، وشادية للاختيار من بينهن، ولكن عفاف اكتفت بالقول أنها تلعب نفس الأدوار التي تؤديها، ولكنها تتميز بالنرجسية الشديدة، مؤكدة أن الله سوف يرد لها الظلم الذي ظلمتني إياه في يوم من الأيام.
ودافعت شعيب عن مقولتها بأن أطفالا لم يتعدوا السنوات الست يأكلون كباب وريش، بأن ذلك طبيعي، وأنها لم تجوّع الشعب المصري كما اتهمها البعض، مؤكدة أنه ليس غريباً أن يأكل أبناء شقيقها كباب وكفته وريش، فهي أكله يتناولها كل المصريين، وبرهنت على صدق كلامها بأنها عندما تتصل بمحل الكباب لعمل طلب يقول لها الموظف بأن توصيل الطلب سيتأخر لأن هناك زحمة.
وعند سؤالها عن رأيها في محاكمة مبارك أكدت عفاف شعيب أنها "زعلانة" على الموقف الذي يقع فيه الرئيس السابق وأسرته الآن، وقالت "ياريت نسامحه ونغفر له، ونسيب حسابه عند ربنا، لأنه راجل كبير، ومش حمل بهدلة" واختتمت بقولها "ألا تريدون أن يغفر الله لكم".
يذكر أن شعيب من أكثر الفنانات اللاتي هاجمن الثورة قبل تنحي الرئيس السابق حسني مبارك، حيث ادعت مرة بأن شباب التحرير تعلموا في دورات تدريبية خارج مصر على ركوب الدبابات وقتل عساكر الجيش والاستيلاء على هذه الدبابات وتسليم مصر للأمريكان، وادعت مرة أخرى وقت أن كان القناصة يقتلون مئات الثوار في الميدان بأن الثورة أوقفت حال أطفال مصر حيث يعاني أبناء شقيقها من عدم التمكن من أكل كباب وبيتزا لدرجة بكاء طفلة لديها 4 سنوات بسبب رغبتها في تناول "ريشة".
شعيب يعرض لها حالياً مسلسلات "دوران شبرا" والذي تشارك في بطولته مع دلال عبد العزيز، وهيثم أحمد زكي، وحورية فرغلي، ومسلسل "عائلة كرامة" مع حسن يوسف وريم البارودي، ومسلسل "آدم" مع تامر حسني ومي عز الدين ودرة التونسية، وتؤدي في المسلسلات الثلاثة دور أم تخاف على أبنائها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting